مشادة لوكاكو وإبراهيموفيتش في ديربي ميلانو.. هذه كواليس ماحدث

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 يناير 2021 آخر تحديث: الجمعة، 29 يناير 2021
مشادة لوكاكو وإبراهيموفيتش في ديربي ميلانو.. هذه كواليس ماحدث

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عما دار بين المحترف السويدي في صفوف ميلان الإيطالي، زلاتان إبراهيموفيتش ونظيره البلجيكي في صفوف إنتر، روميلو لوكاكو خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس إيطاليا.

مشادة زلاتان إبراهيموفيتش ولوكاكو

وشهدت الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول من المباراة ـ التي يُطلق عليها ديربي ميلانو ـ مشادة كلامية بين السويدي زلاتان إبراهيموفيتش و البلجيكي المحترف في صفوف الإنتر روميلو لوكاكو كادت تتطور لاشتباكات بالأيدي ولكن تدخل زملائهما وتم إبعادهما ولكنها انتهت بحصول كل طرف على بطاقة صفراء.

تفاصيل مشادة زلاتان إبراهيموفيتش ولوكاكو

قناة "راي" وموقع "توتو ميركاتو ويب"، في إيطاليا، أشاروا إلى أن لوكاكو ظلّ يقول لإبراهيموفيتش: "توقف عن الضحك عليّ"، ليرد اللاعب السويدي بـ:"اذهب وقم بالشعوذة أيها الحمار الصغير".

وربما يقصد زلاتان إبراهيموفيتش بالشعوذة، حين رفض لوكاكو الانتقال إلى أحد الأندية بعد اتصال مع والدته يخطرها بتلقيه رسالة شعوذة وهو يفسره رد لوكاو على اللاعب السويدي بـ:"اللعنة عليك وعلى زوجتك.. هل تتحدث عن والدتي؟!".

إنتر يفوز على ميلان في كأس إيطاليا

وتقدم ميلان مبكراً وبالتحديد بعد مرور 31 دقيقة من انطلاق المباراة عن طريق لاعبه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بهدف سجله في شباك الإنتر لينتهي الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني تعرض ميلان لأزمة بطرد مهاجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في الدقيقة 58 بعد حصوله على بطاقة صفراءة ثانية عقب كرة مشتركة جمعته بلاعب وسط الإنتر كولاروف ليُكمل ميلان المباراة بـ 10 لاعبين.

ونجح الإنتر في استغلال النقص العددي لميلان فسجل لوكاكو هدف التعادل بعد 11 دقيقة من طرد زلاتان قبل أن يخطف كريستيان إيركسن فوزاً قاتلاً لفريقه بتسجيله هدفاً في الدقيقة 90+7 ليتأهل الإنتر لدور نصف نهائي كأس إيطاليا.

وسينتظر الإنتر بعد فوزه على غريمه ميلان وإقصائه من دور ربع نهائي كأس إيطاليا الفائز من مباراة الدور ذاته التي ستجمع فريقي سبال أو يوفنتوس ليلتقيه في دور نصف النهائي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة