لوكاكو حائر بين ميلان والدوري السعودي

النجم البلجيكي في موقف محير خلال الميركاتو الصيفي

  • تاريخ النشر: السبت، 24 يونيو 2023
لوكاكو حائر بين ميلان والدوري السعودي

أفادت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" بأن نادي ميلان الإيطالي يواصل اهتمامه بالتعاقد مع البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم تشيلسي الإنجليزي، خلال الموسم الجديد.

وذكرت الصحيفة أن نادي ميلان بدأ المفاوضات بالفعل مع تشيلسي حول الصفقة وجهز أول عرض رسمي لتقديمه إلى النادي اللندني، الذي يطلب مبلغ 40 مليون يورو للتخلي عن لوكاكو.

وأضافت الصحيفة أن لوكاكو يواجه خيارين، إما الانتقال إلى ميلان أو الانتقال إلى السعودية، حيث يمتلك عرضًا من دوري روشن لمدة 3 سنوات براتب سنوي يبلغ 30 مليون يورو.

يذكر أن لوكاكو خاض الموسم المنصرم معاراً إلى إنتر ميلان الإيطالي، الذي سبق أن مثله لمدة موسمين، قبل أن يعود إلى تشيلسي في صفقة لم تكلل بالنجاح بعدما ساءت علاقة اللاعب والنادي سريعاً خلال فترة قيادة الألماني توماس توخيل للإدارة الفنية للفريق الإنجليزي.

وعلى الرغم من رحيل توخيل عن تدريب تشيلسي ولكن النجم البلجيكي لا يرغب في العودة إلى البلوز ويفضل الانتقال لفريق أوروبي بعيداً عنه هو ومانشستر يونايتد الذي كذلك قرر الرحيل عنه منذ سنوات.

وسيواجه لوكاكو مشكلة كبيرة في حالة الانتقال لميلان وهو الصدام مع جماهير إنتر ميلان خاصة وأن اللاعب يمتلك شعبية كبيرة بين جماهير النيراتزوري بعدما تألق في فترته الأولى مع الفريق ولكن عدم ظهوره بالمستوى المنتظر عند عودته للنادي معاراً من تشيلسي جعلت البعض يطالب برحيله.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة