لوكاكو يفاجئ الجميع باقترابه من الدوري السعودي

النجم البلجيكي يفكر بجدية في الانضمام لأحد أندية الدوري السعودي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 يونيو 2023
لوكاكو يفاجئ الجميع باقترابه من الدوري السعودي

فاجأ البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم نادي إنتر ميلان الإيطالي المعار من نادي تشيلسي الإنجليزي، جماهير الكرة الأوروبية بالأخبار التي تربطه بالانتقال إلى دوري روشن السعودي للمحترفين خلال الساعات الأخيرة.

وينتظر أن تنتهي إعارة لوكاكو مع نادي إنتر ميلان الإيطالي خلال الميركاتو الصيفي الجاري ولكن رغبة اللاعب البلجيكي في عدم العودة إلى نادي تشيلسي الإنجليزي تجعل الغموض يحيط بمستقبله.

وكشفت "شبكة" جول العالمية عن وجود عرض من نادي الهلال السعودي لضم لوكاكو، وكشفت الصحف العالمية أن نادي تشيلسي منفتح على بيع لوكاكو للهلال مقابل 50 مليون يورو ولكن إدارة الزعيم تبحث عن حلول أخرى للحصول على خدماته بدلاً من الموافقة على شروط النادي اللندني.

وذكرت التقارير أن نادي الهلال السعودي قدم عرضاً إلى لوكاكو بالحصول على قيمة 25 مليون دولار سنوياً لمدة عامين ولكن اللاعب يرى بأنه ليس العرض الذي كان يحلم به ويرغب في زيادته.

 يبدو أن المفاوضات لا تزال جارية، وسيتعين على الأطراف المعنية الاتفاق على الشروط والأحكام لإتمام الصفقة، ولكن لا يزال مستقبل لوكاكو غير واضح في الوقت الراهن.

الجدير بالذكر أن لوكاكو لم ينجح في تقديم المستوى المميز المنتظر منه بعد عودته إلى نادي إنتر ميلان على سبيل الإعارة كما أنه لا يشعر بالراحة بين صفوف نادي تشيلسي الإنجليزي ولذلك فإنه يدرس كافة الخيارات المطروحة أمامه من أجل تحديد مستقبله في الموسم المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة