لوكاكو يظهر في تشكيل إنتر ميلان أمام يوفنتوس

المهاجم الصلب يعود من بعيد ويتجاوز أزمة الإيقاف

  • تاريخ النشر: السبت، 22 أبريل 2023
لوكاكو يظهر في تشكيل إنتر ميلان أمام يوفنتوس

تلقت إدارة إنتر ميلان خبراً سعيداً بعدما قام الاتحاد الإيطالي لكرة القدم بإلغاء العقوبة الموقعة بإيقاف الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو قلب هجوم الفريق الأول.

ويأتي القرار قبل خوض مواجهة إياب نصف نهائي كأس إيطاليا أمام العملاق المحلي فريق يوفنتوس وذلك بعدما كان الاتحاد قد رفض الاستئناف المقدم من إنتر ضد إيقاف لوكاكو مباراة بعد رده على الهتافات العنصرية لجماهير يوفنتوس.

وكانت مباراة ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا بين يوفنتوس وإنتر ميلان قد انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

تفاصيل أزمة لوكاكو مع يوفنتوس

وتعود الواقعة إلى تسجل روميلو لوكاكو هدف لصالح إنتر ميلان في مباراة الذهاب من ركلة جزاء ثم وجه إشارة بالصمت لجماهير يوفنتوس التي وجهت له هتافات عنصرية أثناء المواجهة، وذهب الحكم إلى البلجيكي حيث أشهر له البطاقة الصفراء ثم الطرد الأحمر.

ونشبت مشادة بين لاعبي الفريقين عقب نهاية المباراة قبل أن تتدخل الأجهزة الفنية وطاقم حكام المباراة.

تصريحات رئيس الاتحاد الإيطالي اليوم

قال جابريل جرافينا رئيس الاتحاد الإيطالي في تصريحات صحفية اليوم السبت عن القرار الأخير، "يجوز للاتحاد، بناءً على اقتراح من المجلس الاتحادي أيضا، منح العفو إذا تم تنفيذ نصف مدة العقوبة على الأقل. مبدأ مكافحة جميع أشكال العنصرية هو عنصر أساسي في النظام الرياضي".

وقرر الاتحاد الإيطالي بعد ذلك منع الحضور الجماهيري في المدرج الجنوبي لملعب يوفنتوس خلال مباراة نابولي في الدوري، ومن ثم أسقط القرار بعد الاستئناف الذي تقدم به البيانكونيري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة