لوكاكو يفكر في العودة إلى تشيلسي بسبب المدرب الجديد للفريق

كانت تقارير صحفية قد أشارت إلى رغبة نادي إنتر ميلان في عدم تجديد إعارة روميلو لوكاكو

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أبريل 2023
لوكاكو يفكر في العودة إلى تشيلسي بسبب المدرب الجديد للفريق

قالت صحيفة "تليجراف" الإنجليزية إن المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو لاعب فريق إنتر ميلان الإيطالي، يفكر في العودة إلى فريق تشيلسي خلال الموسم المقبل في حالة تعيين ماوريسيو بوكيتينو مديرا فنيا للفريق الإنجليزي.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى رغبة نادي إنتر ميلان في عدم تجديد إعارة روميلو لوكاكو، وفي نفس الوقت لا يرغب اللاعب في العودة إلى فريق تشيلسي بسبب تجاربه السابقة مع الفريق التي لم تكلل بالنجاح.

وأضافت صحيفة "تليجراف" أن المدرب ماوريسيو بوكيتينو الذي اتفق على تدريب فريق تشيلسي خلال الموسم المقبل يرحب بعودة روميلو لوكاكو إلى صفوف الفريق الإنجليزي.

وقال بيبي ماروتا، المدير التنفيذي لنادي إنتر ميلان الإيطالي، إن إعارة لوكاكو سوف تنتهي يوم 30 يونيو المقبل وسيعود اللاعب إلى فريق تشيلسي بصرف النظر عن مستواه مع الإنتر.

وتابع المدير التنفيذي لنادي إنتر ميلان: "روميلو لوكاكو لم يقدم مستوى جيداً مع الإنتر ولم يكن هو نفس اللاعب الذي تألق مع الفريق من قبل".

وفي نفس الوقت فإن روميلو لوكاكو يرغب في البقاء مع إنتر ميلان، وقال في تصريحات صحفية: "أريد البقاء في إيطاليا لفترة طويلة، وأتمنى أن يصل الإنتر إلى اتفاق مع تشيلسي من أجل الاستمرار وتقديم مستوى أفضل مع الإنتر في الموسم المقبل".

مشوار روميلو لوكاكو مع فريق تشيلسي

حصل روميلو لوكاكو على فرصة اللعب في صفوف فريق تشيلسي 3 مرات من قبل، حيث لعب 59 مباراة مع الفريق الإنجليزي وأحرز 15 هدفا فقط وصنع 3 أهداف، ويمكن أن يكون الموسم المقبل هو تجربته الرابعة مع الفريق الإنجليزي.

وانضم لوكاكو إلى فريق تشيلسي في عام 2012 قادما من فريق أندرلخت البلجيكي مقابل 15 مليون يورو، وتمت إعارته مرتين إلى فريقي وست بروميتش وإيفرتون في إنجلترا، ثم عاد إلى تشيلسي ولم يحصل على مكان أساسي في صفوف الفريق وتم بيعه إلى فريق إيفرتون مقابل 35 مليون يورو.

تألق لوكاكو مع فريق إيفرتون وتم بيعه إلى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في عام 2017 مقابل 85 مليون يورو، وانتقل بعدها إلى فريق إنتر ميلان الإيطالي مقابل 74 مليون يورو ليتألق مع الفريق ثم يعود إلى نادي تشيلسي في عام 2021 مقابل 113 مليون يورو.

ولم يلعب لوكاكو بشكل أساسي مع فريق تشيلسي في الموسم الماضي، وتمت إعارته مطلع الموسم الجاري إلى فريق إنتر ميلان الإيطالي مقابل 8 ملايين يورو، فيما يستمر تعاقده مع فريق تشيلسي حتى عام 2026.

وشارك روميلو لوكاكو في 26 مباراة مع فريق إنتر ميلان خلال الموسم الجاري، وأحرز 9 أهداف وصنع 3 أهداف.

وأشارت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية إلى أن نادي إنتر ميلان قرر عدم تجديد إعارة روميلو لوكاكو، على أن يتم البحث عن مهاجم جديد لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة