لوكاكو يقترب من العودة إلى تشيلسي

يبدو أن أيام البلجيكي في إيطاليا أصبحت معدودة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 فبراير 2023
لوكاكو يقترب من العودة إلى تشيلسي

يستمر الحديث حول مستقبل الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو قلب هجوم إنتر ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويتواجد قلب الهجوم البلجيكي في صفوف العملاق الإيطالي خلال الفترة الحالية على سبيل الإعارة حيث تعاقد معه في الصيف الماضي.

وخرج بيبي ماروتا، المدير التنفيذي لنادي إنتر ميلان، بتصريحات صحفية أكد خلالها أن روميلو لوكاكو سيعود إلى تشيلسي هذا الصيف، ولكنه أشار إلى أن البلجيكي يريد جعل إقامته مع الفريق الإيطالي دائمة.

عقبات واجهة البلجيكي في الموسم الحالي

تعرض لوكاكو للعديد من العقبات خلال الموسم الحالي رفقة إنتر ميلان وهو ما أبعده عن الاستمرارية في الظهور حيث شارك في 14 لقاء فقط.

وتعرض المهاجم لإصابات عديدة إلى جانب حالة التراجع الفني التي يعيشها النادي على صعيد منافسات الدوري الإيطالي وهو ما أبعده عن مراكز المقدمة.

تصريحات المدير التنفيذي لإنتر حول لوكاكو

وقال ماروتا عن مستقبل لوكاكو، في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، "هل سيظل معنا العام المقبل؟ من السابق لأوانه اتخاذ القرار، سيعود إلى تشيلسي وسنرى ما سيحدث بعد ذلك".

واختتم حديثه "لوكاكو يريد البقاء في إنتر بالتأكيد، نحن نعلم نية روميلو ولذا سنرى ما إذا كان بإمكاننا التفاوض (مع تشيلسي) بشأن عودته إلى هنا".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة