لوكاكو يضغط على تشيلسي للعودة إلى إنتر

المهاجم البلجيكي يرغب في العودة إلى إيطاليا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 يونيو 2022
لوكاكو يضغط على تشيلسي للعودة إلى إنتر

يحاول البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم تشيلسي الإنجليزي الضغط على إدارة النادي من أجل العودة إلى إنتر ميلان الإيطالية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشفت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية أن لوكاكو طالب إدارة تشيلسي بالموافقة على عودته إلى إنتر ميلان هذا الصيف سواء بالإعارة أو بالدخول في صفقة تبادلية.

وذكرت الصحيفة الإيطالية أنه يمكن عقد صفقة تبادلية مع إنتر ميلان من خلال الحصول على خدمات الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز أو أليساندرو باستوني وكذلك ميلان سكرينيار.

كما يعتبر الهولندي دينزل دومفريس كذلك ضمن قائمة اهتمامات تشيلسي وهو الأمر الذي قد يسهل عملية الصفقة التبادلية.

وكان إنتر قد ضم دومفريس إلى صفوفه من نادي آيندهوفن الهولندي مقابل 13.7 مليون يورو قبل أن تزيد قيمته السوقية إلى 40 مليون يورو بعد تألقه مع النادي الإيطالي.

وتمكن دومفريس من تسجيل خمسة أهداف بالإضافة إلى صناعة سبع تمريرات حاسمة في خلال 45 مباراة شارك فيها مع إنتر خلال الموسم المنصرم.

ولم يقدم لوكاكو الذي انتقل إلى تشيلسي مقابل 115 مليون يورو المنتظر منه ودخل في العديد من الخلافات مع الألماني توماس توخيل المدير الفني للنادي اللندني.

كما توترت علاقة لوكاكو مع جماهير تشيلسي وهو الأمر الذي جعل اللاعب يرغب جدياً في الرحيل عن صفوف الفريق الإنجليزي.

برشلونة يضع لوكاكو كصفقة بديلة لنجمي الكرة العالمية

ظهرت تقارير رياضية تتحدث عن تحول اهتمام نادي برشلونة بالمهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي لكي يكون هناك خطة بديلة في حالة عدم إمكانية التعاقد مع إيرلينج هالاند أو روبرت ليفاندوفيسكي. 

وذكرت الصحف الإسبانية أن لوكاكو سيكون الخيار الثالث في اهتمامات النادي بعد النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني والبولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني.  

 ويأتي التحول إلى لوكاكو بعد صعوبة الحصول على خدمات هالاند الذي يطلب مرتباً خيالياً بالإضافة إلى مبلغ مالي ضخم لإتمام صفقة التعاقد معه.

كما أن نادي بايرن ميونيخ يرغب في الحفاظ على خدمات روبرت ليفاندوفيسكي وعدم الاستغناء عنه خلال الفترة المقبلة كما أن اللاعب عقده سينتهي مع النادي البافاري في عام 2023 وهو ما قد يؤخر صفقة انتقاله إلى برشلونة أو يجعلها لا تتحقق من الأساس.

ويعاني لوكاكو مع نادي تشيلسي الإنجليزي بسبب عدم مشاركته بصورة دائمة وهو ما يجعل رحيل المهاجم البلجيكي عن "البلوز" أمراً غير مستبعد.

وسجل لوكاكو مع تشيلسي 12 هدفاً فقط هذا الموسم برغم تسجيله في الموسم الماضي 64 هدفاً في 95 مباراة مع نادي إنتر ميلان الإيطالي في كل المنافسات.

وكشفت التقارير أن نادي برشلونة اجتمع بالفعل مع وكيل أعمال لوكاكو لمعرفة مدى رغبة اللاعب في الانتقال إلى النادي الكتالوني خاصة في عدم وضوح الرؤية في نادي تشيلسي خلال هذه الفترة بسبب عرض النادي للبيع.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة