إنتر ميلان يرد على خيانة لوكاكو ويوفنتوس

النيراتزوري يرد السيدة العجوز

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 يوليو 2023
إنتر ميلان يرد على خيانة لوكاكو ويوفنتوس

قرر نادي إنتر ميلان الرد على اللاعب روميلو لوكاكو الذي خيّب آمالهم بعدما دخل في محادثاتٍ مع الغريم التقليدي يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وهو ما كان صدمة كبيرة لجماهير وإدارة النيراتزوري.

ولهذا السبب، قرر إنتر ميلان وقف مفاوضات ضم لوكاكو من تشيلسي والتعاقد مع اللاعب الكولومبي السابق ليوفنتوس خوان كوادرادو بشكلٍ مجاني.

وبحسب قناة "سكاي سبورت إيطاليا"، فإن الاتفاق تم بين الناديين على عقدٍ يمتد حتى صيف عام 2024 وينتظر أن يتم الإعلان عن الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويأتي هذا القرار في ظل ثقة إدارة نادي إنتر ميلان في كوادرادو وقدرته على تقديم أفضل ما لديه مع الفريق في حالة التعاقد معه.

وتعد هذه الخطوة تحدٍّاً ليوفنتوس الذي استفاد من خدمات اللاعب لمدةٍ تزيد عن ست سنواتٍ وحقق معه 11 لقباً محلياً مختلفاً، بما في ذلك خمس بطولاتٍ لمسابقة الدوري الإيطالي.

الجدير بالذكر أن هناك عداوة كبيرة بين جماهير ناديي إنتر ويوفنتوس وهو ما يجعل العلاقة حساسة للغاية خاصة إذا حاول لاعب الانضمام من فريق منهما إلى الآخر بصورة مباشرة.

ويسعى نادي إنتر ميلان للبناء على ما حققه في الموسم الماضي بعدما توج بلقب كأس إيطاليا بجانب التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتطمح جماهير إنتر ميلان في أن يتمكن الفريق من الفوز بالعديد من البطولات خلال الفترة المقبلة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة