هل تفتقد السينما؟ استمتع بتجربة سينمائية ممتعة مع فايند X2 برو

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أغسطس 2020
هل تفتقد السينما؟ استمتع بتجربة سينمائية ممتعة مع فايند X2 برو
مقالات ذات صلة
أوبو تُطلق سلسلة هواتف رينو4 والسماعة اللاسلكية الأحدث أوبو إنكو W51
"سهرة بعيون أوبو" للكشف عن سلسلة هواتف رينو4 الجديدة في الشرق الأوسط
آبل تعلن موعد مؤتمرها السنوي وهذا ما نعرفه عن الآيفون والأجهزة الجديدة

في ظل جائحة كورونا التي يعاني منها العالم منذ بداية هذا العام، وجد الناس أنفسهم مضطرون للتخلي عن العديد من وسائل الترفيه التي اعتادوا عليها سابقاً، ومن ضمنها الذهاب إلى السينما، والتي تم إغلاقها في دول العالم كجزء من الإجراءات الاحترازية للحد من تفشي المرض.

الاختيار المثالي لمحبي الأفلام

ومع اضطرار العديد من شركات السينما العالمية ومنصات المشاهدة عند الطلب لطرح عشرات الأفلام الجديدة عبر الإنترنت، كمحاولة للتغلب على عقبة كورونا، بدأ الكثيرون في البحث عن أفضل وسيلة مشاهدة هذه الأعمال الجديدة في منازلهم مع أهلهم، والتي تضمن لهم الاستمتاع بها بنفس درجة متعة مشاهدتها في السينما، فكان هاتف أوبو فايند X2 برو الجديد كلياً هو الاختيار المثالي لهذا الأمر.

فشركة أوبو الرائدة في صناعة الهواتف الذكية كشفت مؤخراً عن هاتفها الجديد فايند X2 برو، والذي يأتي بمواصفات ومميزات هي الأولى من نوعها، مما يجعله الخيار المناسب لمحبي الأفلام.

مواصفات استثنائية للصورة والصوت

وقامت أوبو بتزويد فايند X2 برو بشاشة OLED فائقة الدقة بقياس 6.7 بوصة، والتي تمثل أكثر من 93% من حجم واجهة الهاتف، ليحظى المستخدم بتجربة مشاهدة ممتعة على شاشة كبيرة واضحة لا تُفقده أدق تفاصيل الفيلم.

كما أن شاشة الهاتف نفسها تأتي بدقة QHD+، وتحديداً 3168 × 1440 بيكسل، ولها تباين لوني يتخطى المليار لون، حيث توفر هذه الشاشة للمستخدمين درجة استثنائية من الوضوح والراحة في الرؤية، سواء من ناحية دقة الألوان أو درجة سطوعها، مما يعني أنك ستشاهد الفيلم بدرجة نقاء تنافس تلك الموجودة في شاشات السينما.

وإلى جانب هذا، فإن الهاتف الجديد مزود بمكبرات صوت مزدوجة ونظام الصوت المتطور Dolby Atmos، والذي يجعل الصوت شديد الوضوح والنقاء، وبالتالي ستحظى بتجربة ترفيهية لا مثيل لها، على مستويي الصورة والصوت، ولن تجعلك تفتقد وجودك في السينما لمشاهدة فيلمك المفضل.

هل تفتقد السينما؟ استمتع بتجربة سينمائية ممتعة مع فايند X2 برو

تقنيات متطورة لأفضل تجربة سينمائية

ولأن أوبو تعلم مدى أهمية البطارية لمستخدمي الهواتف الذكية، وضيقهم من سرعة نفاذها، فقد جاء فايند X2 برو ببطارية خارقة سعتها 4260 ميللي أمبير، لذا فلن تخشى توقف هاتفك فجأة عن العمل وسط أحداث الفيلم المشوقة بسبب نفاذ شحنه، كما ستتمكن من مشاهدة العديد من الحلقات التليفزيونية المثيرة دون الحاجة إلى إعادة شحن الهاتف بين حلقة وأخرى.

وبفضل واجهة ColorOS 7.1 التي تعد الإصدار الأحدث من أوبو لواجهة المستخدم، يوفر لك هاتف فايند X2 برو الجديد خاصية الوضع المظلم، والتي إلى جانب أنها تمنحك تجربة سينمائية بصرية حقيقية وأكثر راحة، فهي تتيح لك أيضاً تشغيلاً طويل الأمد للجهاز، وعمراً أطول لبطاريته.

وبالإضافة إلى هذا، فإن بطارية الهاتف الجديد تم دعمها بتقنية الشحن فائق السرعة VOOC Flash Charge 2.0 بقوة 65 واط، والتي يمكنها شحن الهاتف كاملاً خلال 38 دقيقة فقط، مما يسمح لك بشحن هاتفك في نفس الوقت الذي ستقضيه في تحضير الفشار اللذيذ والمشروبات المثلجة، أو تنتظر فيه وصول البيتزا التي طلبتها مع عائلتك من أجل سهرة سينمائية ممتعة.

سعر هاتف أوبو فايند X2 برو

هذا، ويتوفر هاتف أوبو فايند X2 برو في دولة الإمارات العربية المتحدة باللون الأسود السيراميك وذاكرة تخزين سعة 512 جيجابايت بسعر 4999 درهماً في متاجر اتصالات وعبر موقعها الإلكتروني، فانتهز هذه الفرصة وبادر بشرائه، وقم بتحميل أفلامك المفضلة وكل الأعمال السينمائية الجديدة، واستمتع بمشاهدتها في المنزل بأمان مع أسرتك.