وفاة بطل فيلم بلاك بانثر Black Panther

  • تاريخ النشر: السبت، 29 أغسطس 2020
وفاة بطل فيلم بلاك بانثر Black Panther
مقالات ذات صلة
فنان ورياضي ومقاتل: سمير الإسكندراني صاحب المواهب المتعددة
نجوم الفن يودعون سمير الإسكندراني بكلمات مؤثرة
وفاة الفنان سمير الإسكندراني

أعلن صباح اليوم، السبت، رحيل الممثل تشادويك بوسمان Chadwick Boseman، بطل فيلم بلاك بانثر Black Panther عن عالمنا عن عمر يناهز 43 عاماً، بعد صراع استمر 4 سنوات مع سرطان القولون.

إعلان وفاة بطل فيلم بلاك بانثر Black Panther:

ونشر الحساب الرسمي للممثل تشادويك بوسمان Chadwick Boseman، على موقع التغريدات القصيرة "تويتر" بياناً رسمياً لإعلان الوفاة: "نؤكد بحزن شديد وفاة تشادويك بوسمان، فقد تم تشخيص إصابة تشادويك بالمرحلة الثالثة من سرطان القولون في عام 2016، حيث ظل يصارع المرض الذي كان يتقدم يوماً عن يوم حتى وصل إلى النهاية إلى المرحلة الرابعة".

وتابع البيان الرسمي: "أنه لقد كان شرف حياته أن يعيد الملك تشالا إلى الحياة مرة أخرى من خلال فيلم الفهد الأسود".

وأكد البيان أن تشادويك بوسمان قد توفي في منزله وكانت بجواره زوجته وأسرته، حيث لم يحدد البيان متى كانت الوفاة، مشيراً إلى أن بوزمان كان مقيماً في لوس أنغلوس.

وتوجهت الأسرة بالشكر لجميع الجمهور لمحبته ودعائه للفنان الراحل تشادويك بوسمان، مطالبة الجميع بأن يستمروا في احترام خصوصية العائلة في مثل هذا الوقت العصيب.

وفاة بطل فيلم بلاك بانثر Black Panther

مسيرة بطل فيلم بلاك بانثر Black Panther لإحياء رموز الأمريكيين السود:

وعٌرف عن بطل فيلم بلاك بانثر Black Panther الممثل تشادويك بوسمان Chadwick Boseman أنه كان حريصاً على إحياء رموز الأمريكيين السود، فقد بدأ مسيرته لأول مرة بتصوير جاكي روبنسون في عام 2013، كذلك شخصية المغني جيمس براون في فيلم "Get on Up" في عام 2014.
كما شهدت مسيرته السينمائية تجسيداً لعدد من الشخصيات الحقيقية، التي اشتهرت بتجاوز الحواجز العرقية الأمريكية، مثل قاضي المحكمة العليا ثورجود مارشال في فيلم يحمل اسمه مارشال.

فيلم بلاك بانثر Black Panther:

إلا أن أكثر الأفلام والأدوار التي يتذكرها الجمهور بشكل خاص دور تشادويك بوسمان في بلاك بانثر Black Panther في عام 2018، حينما أدى دور تشالا ملك مملكة واكاندا الأفريقية الخيالية، حيث كان محارب الجريمة المعروف بالفهد الأسود "بلاد بانثر".

ويعد فيلم بلاك بانثر Black Panther أحد أكثر أفلام عام 2018 تحقيقاً للإيرادات في ذلم الوقت، كما رشح لـ 6 جوائز أوسكار من بينها جائزة أفضل فيلم. وفاز الفيلم من بين هذه الجوائز أوسكار عن أفضل موسيقى أصلية وأفضل تصميم أزياء وأفضل تصميم إنتاج.

وفاة بطل فيلم بلاك بانثر Black Panther

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا