وفاة والدة الفنان المصري حمادة هلال

  • بواسطة: مصطفى الجريتلي الثلاثاء، 07 يوليو 2020 الثلاثاء، 07 يوليو 2020
وفاة والدة الفنان المصري حمادة هلال

تُوفيّت والدة الفنان المصري حمادة هلال، اليوم الثلاثاء، بعد معاناتها من مرض السرطان خلال السنوات الثلاث الماضية.

وسبق ونفى حمادة هلال، ما تردد عن إصابة والدته بفيروس كورونا المُستجد كوفيد_19 ونقلها إلى أحد المستشفيات في بلاده على إثر ذلك.

وأشار حمادة هلال ـ عبر بيان رسمي صدر عنه الأسبوع الماضي ـ إلى أن والدته ليست مُصابة بفيروس كورونا المُستجد كوفيد_19، مُبدياً استيائه من النظر إلى الإصابة بفيروس كورونا وكأنها "شيء مُعيب".

وذكر الفنان المصري عبر بيانه:"الإصابة بفيروس كورونا ليست عيباً أو وصمة عار لصاحبها، ويجب الوقوف بجانب مصابي كورونا وربنا يعفي عن كل مريض".

ورد الفنان حمادة هلال ـ عبر البيان ذاته ـ عما يتداول عن نقل والدته لأحد المستشفيات في العاصمة المصرية، القاهرة بقوله: "أمي تُعالج من مرض السرطان منذ أكثر من عامين لما يقرب من 3 أعوام، وأرجو من كل محبيني الدعاء لها بالشفاء وعلى من ينشر الأخبار أن يتأكد من صحتها".

وكان حمادة هلال، قد نشر على حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، صورة لوالدته، مُذيلاً إياها بتعليق:"اسألكم الدعاء ‏يارب اشفي امي يارب اشفي أمي ‏اللهم صلى على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم".

يُذكر أن الفنان حمادة هلال، كان قد طرح مؤخراً أغنية "جمالها" التي صورها بطريقة الفيديو كليب، على قناته بمنصة يوتيوب، وهي من كلمات ماجد صبري، توزيع مادو صالح، و من إخراج أحمد عاطف.