طلبت من جمهورها الدعاء.. وفاة والدة الفنانة المصرية سما إبراهيم

توفيت والدة الفنانة سما إبراهيم صباح اليوم

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 فبراير 2024
طلبت من جمهورها الدعاء.. وفاة والدة الفنانة المصرية  سما إبراهيم

حالة من الحزن تعيشها الفنان سما إبراهيم، بعد وفاة والدتها صباح اليوم الأحد، بعد تعرضها لوعكة صحية في الأيام الماضية.

وأعلنت الفنانة سما إبراهيم عبر حسابها الرسمي على موقع الفيس بوك خبر وفاة والدتها قائلة: "أمي .. أنا لله وإنا إليه راجعون .. أرجوكم الدعاء".

ولم تعلن سما إبراهيم حتى الآن تفاصيل عن موعد الجنازة أو العزاء، مكتفية بطلب الدعاء لوالدتها. وانهالت التعليقات من محبيها وأصدقائها على منشورها على الفيس بوك بالدعاء لوالدتها وتقديم العزاء له ومواساتها.

مسلسلات سما إبراهيم في رمضان 2024

الجدير بالذكر أن الفنانة سما إبراهيم تشارك في موسم رمضان 2024، بعدة أعمال فنية تصل إلى 4 أعمال درامية.

فتشارك سما في مسلسل "بـ100 راجل" مع عدد من النجوم أبرزهم سمية الخشاب وباسم سمرة ومحمود عبدالمغني وسلوى خطاب وصلاح عبدالله ومحمد القس والعمل من إخراج إبرام نشأت وتأليف محمود حمدان.

وتدور قصة المسلسل المكون من 30 حلقة حول شخصية غالية أبو الدهب، شخصية قوية، بنت بلد، بنت الحارة الشعبية حيث تدور الأحداث، تواجه العديد من الأزمات في حياتها.

كما تشارك سما إبراهيم في مسلسل "بابا جه" مع عدد من النجوم وهم أكرم حسني ونسرين أمين  وفريال يوسف ومحمود البزاوي ومحمد أوتاكا  والطفلة حور أحمد والعمل من تأليف وائل حمدي وإخراج خالد مرعي.

وتدور أحداث المسلسل المكون من 15 حلقة في إطار من الكوميديا حول هشام رجل أربعيني يعمل مدير فندق ومتزوج من نسرين أمين، ويتعرض للعديد من المشاكل بسبب أزمة كورونا وتداعيتها.

ومن الأعمال التي تشارك فيها سما إبراهيم في موسم رمضان 2024 مسلسل "عتبات البهجة" مع الفنان يحيى الفخراني مع عدد من النجوم منهم جومانا مراد وصلاح عبد الله وعنبة وخالد شباط وصفاء الطوخي وهنادي مهنا وهشام إسماعيل ووفاء صادق وحازم إيهاب ويوسف عثمان وليلى عز العرب وعلاء مرسي وعلاء زينهم.

كما ستظهر سما إبراهيم في مسلسل محارب مع الفنان حسن الرداد وعدد من الفنانين منهم نرمين الفقي وسلوى عثمان وناهد السباعي وماجد المصري وملك أحمد زاهر.

آخر أعمال سما إبراهيم

وكانت الفنانة سما إبراهيم شاركت مؤخراً في فيلم"مقسوم" الذي يعرض حاليا في دور العرض بالسينمات ضمن موسم أفلام منتصف العام الدراسي.

كما يعرض لها في نفس التوقيت فيلم "الرحلة 404" في دور العرض بالسينمات مع الفنانة منى زكي ومحمد ممدوح وعدد كبير من النجوم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة