وفاة والدة الفنان إسلام إبراهيم بعد صراع مع المرض

أعلن عن وفاة والدته عبر حسابه على فيسبوك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 سبتمبر 2023
وفاة والدة الفنان إسلام إبراهيم بعد صراع مع المرض

أعلن الفنان إسلام إبراهيم عن وفاة والدته عبر صفحته الشخصية على فيسبوك، وكتب إسلام: "أمي في ذمة لله، إنا لله وإنا إليه راجعون، يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جنتي والَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجعون  البقاء لله والدوام لله.. لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شيئ عنده بأجل مسمى".

وكانت والدة الفنان إسلام إبراهيم تعاني من وعكة صحية شديدة ونشر الفنان إسلام عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي منشورات طالب فيها الجمهور ومن يحبه الدعاء لوالدته.

وقد نعى النجوم والجماهير الفنان إسلام إبراهيم في وفاة والدته ومنها الفنانة ريهام عبد الغفور ومروة عيد وعادل سلامة ومراد مكرم وأميرة مكاوي ومحمود متولي وخالد جواد وعلي خلف ومحمد صلاح آدم وغيرهم.

اقرأ أيضًا: إسلام إبراهيم يكشف تدهور حالة والدته الصحية: حاسس بالعجز


مرض والدة إسلام إبراهيم

نشر الفنان إسلام إبراهيم قبل عدة أسابيع صورة على حسابه على إنستغرام وهو ممسك بيد والدته وعلق على الصورة قائلًا: "ماما بين إيدين ربنا الزهايمر وجلطة وكانسر ادعولها ربنا يخفف آلامها ويرحمها من العذاب اللي بتتعذبه ..نفسيتي متدمرة وإحساس مرعب بالعجز".

وتفاعل النجوم مع منشور إسلام إبراهيم منهم طارق الإبياري ومي دياب ودينا عبد العزيز وأسماء أبو اليزيد وبشرا ودينا ماهر ورنا رئي سوشادي ألفونس وغيرهم.

وقلبها كان إسلام قد أعلن عن دول والدته العناية المركز في أحد مستشفيات القاهرة وكتب على حسابه على فيسبوك: "أمي في العناية المركزة نسألكم الدعاء، الدعاة يغير الأقدار".

اقرأ أيضًا: إسلام إبراهيم يحيي ذكرى وفاة مصطفى درويش بهذه الطريقة (فيديو)

آخر أعمال الفنان إسلام إبراهيم

يُذكر أن آخر أعمال الفنان إسلام إبراهيم كان فيلم "ع الزيرو" معالفنان محمد رمضان والذي عرض في نهاية شهر أغسطس الماضي وهو من بطولة محمد رمضان ونيللي كريم وجومانا مراد وخالد الصاوي وشريف دسوقي ومنذر مهران وإيمي إسلام وراشد محمد والفيلم من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

شارك الفنان إسلام إبراهيم كذلك في فيلم "أخي فوق الشجرة" الذي كان من بطولة رامز جلال ونسرين طافش.

اقرأ أيضًا: إنذار بمنع عرض فيلم "ع الزيرو" لمحمد رمضان: يروج للاتجار بالبشر

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة