ولاعات Zippo هدية راقية للرجل

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 يونيو 2014
 ولاعات Zippo هدية راقية للرجل
مقالات ذات صلة
تشكيلة «مون بلان» لهدايا مميزة في يوم الأب
أفكار لإسعاد والدتك في عيد الأم: تجنب هذه الأشياء
تعرف على 35 هدية ممكن أن تقدمها للمرأة

ليس هناك أروع من اختيار هدية مميزة جداً لرجلك يتذكرك بها في كل حين.  ويسر Zippo أن تساعدك في إيجاد هدية راقية لرد جميل رجلك ورفيق دربك.

توفر Zippo مجموعة متميزة من المنتجات تتراوح من تشكيلة الساعات والأقلام العصرية التي أطلقتها حديثاً، إلى الولاعات الكلاسيكية المقاومة للهواء، حيث ستكون هذه الهدايا رفيقاً رائعاً لرجلك.

ولتقديم هدية تحمل طابعاً شخصياً بالفعل، تتميز ولاعات Zippo المقاومة للهواء بإمكانية تخصيصها من خلال إضافة رسائل محفورة لتجعل منها هدية يعتز بها والدك مدى الحياة. وفي أي وقت تذهب لشراء ولاعة Zippo، تأكد بأنك تقوم بشراء جودة حقيقية، إذ تأتي ولاعة Zippo المقاومة للهواء بعلبة خاصة بها مع ضمان مدى الحياة.

ولإضافة لمسة عصرية على الطابع الكلاسيكي، تقدمZippo  ولاعةBLU2  لتجسد الجيل التالي من ولاعات البوتان المتميزة Zippo BLU. وبفضل تقنيتها عالية الدقة، تتفوق ولاعةBLU2   المقاومة للهواء بأداء لا يضاهى في توفير لهب قوي ونظيف الاحتراق دائماً.

تتوفر ولاعات Zippo المقاومة للهواء في مجموعة مختارة من منافذ التجزئة مثل المتاجر المستقلة، وضمن مراكز التسوق، ومتاجر الهدايا في كافة الفنادق من فئة الخمس نجوم.

لتصلك أخر المقالات عن الرجل والهدايا على بريدك اشترك بنشرة ليالينا الإلكترونية