مغني الراب كانييه ويست.. من مؤيد لترامب إلى مرشح للرئاسة

وفاة والدة الفنان المصري حمادة هلال

ومن الحب ما قتل: مشاهير انتهت خلافاتهم مع أحبائهم بارتكاب جرائم بشعة

  • بواسطة: حسام الدين عماد الثلاثاء، 14 أبريل 2020 الثلاثاء، 14 أبريل 2020
ومن الحب ما قتل: مشاهير انتهت خلافاتهم مع أحبائهم بارتكاب جرائم بشعة

هناك مقولة شهيرة "من الحب ما قتل"، وهي ترتبط عادة بالجرائم أو الحوادث التي تحدث ويكون سببها الحب، والواقع أن عالم المشاهير مليء بوقائع مؤسفة شهدت تحقيق هذه المقولة بطرق صادمة.

فقد تابع الجمهور جرائم قتل كان نجوم ونجمات معروفين أطراف فيها، في حين كان الطرف الآخر هو الزوج أو الزوجة أو حتى الحبيب أو الحبيبة، وقد وقعت في أغلب الأحيان بسبب خلافات بين الطرفين.

مشاهير انتهت خلافاتهم مع أحبائهم بجرائم قتل

فعلى سبيل المثال، ففي جريمة أثارت صدمة كبيرة وقتها، لقيت الفنانة ذكرى مصرعها على يد زوجها رجل الأعمال أيمن السويدي، بعدما قام الأخير بإطلاق النيران عليها، ليتسب في قتلها، وقام بعدها بالانتحار، وقد ذكرت تقارير وقتها أنه كانت هناك خلافات حادة بينهما، والتي تسببت في حدوث هذه الجريمة.

وشهد العالم الغربي واقعة مشابهة، حيث كان فيل هارتمان Phil Hartman ممثلاً كوميدياً شهيراً في فترتي الثمانينات والتسعينات، وكات متزوجاً من الممثلة برين هارتمان Brynn Hartman، ورُزق منها بطفلين، وبعد حوالي 10 سنوات من زواجهما، قامت بقتله خلال نومه ثم انتحرت بعدها، وذكرت التقارير وقتها أن زيجتهما شهدت مشاكل كثيرة، خاصة وأن الزوجة كانت تعاني من إدمان المخدرات والكحول.

وفي ألبوم الصور أعلاه، نقوم برصد أبرز المشاهير العرب والأجانب الذين تطورت الخلافات بينهم وبين أحبائهم ووصلت إلى حد ارتكاب جرائم قتل بشعة بحقهم: