رنا رئيس: كنت بشعة في أول عمل شاركت فيه .. ولم أدخل الفن بالواسطة

تألقت الفنانة رنا رئيس في عدة أعمال في الفترة الأخيرة

  • تاريخ النشر: السبت، 02 سبتمبر 2023
رنا رئيس: كنت بشعة في أول عمل شاركت فيه .. ولم أدخل الفن بالواسطة

قالت الفنانة رنا رئيس إن أول عمل شاركت فيه لأول مرة أمام الكاميرا كان مسلسل "أرض جو" مع الفنانة غادة عبد الرازق، ووصفت نفسها بأنها كانت "بشعة".

وأوضحت رنا رئيس في لقائها مع الإعلامي معتز الدمرداش في برنامج "ضيفي" أنها بدأت مشوارها الفني من خلال الإعلانات، وأنه على الرغم من أن والدتها تعمل "ميكب أرتيست" في الوسط الفني، إلا أنها لم تساعدها نهائيا، لأنها لم تكن ترى أنها ممثلة.

وأضافت "رنا" أنها تقدم لعمل كاستينج للكثير من الأعمال، وكان يتم رفضها، ورغم ذلك كان لديها أمل وطموح، وكانت تشعر أن بداخلها فنانة، وكانت تسعى لتحقيق حلمها.

وقالت الفنانة المصرية إنها تقدمت لعمل كاستينج لمسلسل وضع أمني مع الفنان عمرو سعد، وأيضا مسلسل أرض جو مع الفنانة غادة عبد الرازق، وتم قبولها للمشاركة في العملين.

وتابعت رنا رئيس أنها ذهبت لأول مرة لتصوير مشهد من مسلسل أرض جو، وعلى الرغم من أنها كانت حفظت الدور جيدا، إلا أنها كانت متوترة بشدة جعلها تنسى النص، وكبرياؤها منعها من أن تقول إنها متوترة، ووصفت "رنا" أول مشهد قدمته في حياتها بأنها "كانت بشعة"، وقالت إنها كانت "تتنطط على عائلتها بعد تقديمها عدة مشاهد في أول عمل لها.

مسلسل موضوع عائلي وأزمة منتصف العمر

قالت الفنانة رنا رئيس إنها كانت محظوظة بالمشاركة في مسلسلي أزمة منتصف العمر ومسلسل موضوع عائلي، وأنهم جعلوا كثيرا من الأسر ترى فيها ابنتهم.

موضحة أن مسلسل أزمة منتصف العمر كان تحدياً بالنسبة لها، لأنها قدمت فيه شخصية مختلفة تماما، واستفادة من الجدل الكبير الذي دار حول المسلسل وأنه كان سبباً في توسيع القاعدة الجماهيرية لها وقالت إن عائلتها من الجمهور كبرت بعد مسلسلي أزمة منتصف العمر وموضوع عائلي.

وأكدت رنا رئيس أن النجاح الذي حققته كان عبارة عن توفيق من الله، وأنها كانت مؤمنة بحلمها وسعت والله وفقها في النهاية، ووصفت نفسها بأنها شخص صبور للغاية، وأنها انتظرت كثيرا حتى استطاعت أن تحصل على أول فرصة في مشوار حياتها، بالإضافة لأنها شخص يتقبل النقد، وأنها تخشى من الكلام الجيد لأنه يضع على عاتقها مسؤولية أكبر.

وأوضحت الفنانة المصرية أنها ترفض الأعمال التي تحتاج لتصويرها السفر خارج مصر، مشيرة لأنها تخشى أن تتواجد في منطقة بعيدة عن عائلتها، وقالت إنها أثناء تصوير مسلسل موضوع عائلي احتاجت للسفر إلى بلغاريا وهو الأمر الذي جعل والدتها تسافر معها.

وأشارت على أنها كانت تخشى من السفر إلى لبنان أثناء تصوير مسلسل أزمة منتصف العمر لكي لا تقيم في غرفة لوحدها في الفندق، ولذلك كانت تذهب وتنام مع ريهام عبد الغفور في غرفتها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة