ياسر الشهراني هلالياً حتى عام 2024

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 يناير 2021
ياسر الشهراني هلالياً حتى عام 2024
مقالات ذات صلة
عبدالله الحمدان يُثير الجدل خلال الانتقالات الشتوية بالدوري السعودي
بيتي مارتينيز لاعب النصر يُقلق جماهير ناديه بخروجه باكياً أمام الوحدة
الهلال ينفرد بصدارة الدوري السعودي بثنائية في مرمى التعاون

كشفت تقارير رياضية حديثة أن نادي الهلال السعودي توصل إلى اتفاق مع ياسر الشهراني، الظهير الأيمن الأيمن للفريق، وقام بتمديد عقده لمدة 3 سنوات قادمة.

الهلال السعودى يجدد عقد ياسر الشهرانى لمدة 3 سنوات

وبحسب ما جاء في التقارير، فإن الشهراني، الذي يعد من أبرز اللاعبين في مركزه في الدوري السعودي حالياً، وهو ما جعل الهلال يسعى من أجل الحفاظ عليه بين صفوفه، فيقوم بتمديد عقده لمدة جديدة، وتحديداً حتى عام 2024.

وقالت التقارير أن الشهراني، الذي ينتهي تعاقده مع الهلال بنهاية الموسم الحالي، دخل مؤخراً الفترة التي تتيح له التوقيع لأي ناد آخر دون العودة إلى إدارة ناديه، على أن ينتقل إلى هذا النادي الجديد بنهاية الموسم الجاري في صفقة انتقال حر، إلا أن اللاعب فضل الاستمرار مع ناديه القديم.

ولفتت إلى أن التعاقد الجديد بين الشهراني والهلال يمتد لمدة 3 سنوات مقبلة، حيث سيتقاضى اللاعب عن كل مومس مقابل مادي يصل إلى 8.5 مليون ريال.

ووصفت التقارير المفاوضات بين الهلال والظهير الأيمن لفريقها الأول لكرة القدم، بأنها كانت سلسة وسريعة، حيث أعطى ياسر الشهراني مرونة كبيرة في التفاوض مع ناديه بعد تلقيه العرض الرمسي بـ 8.5 مليون ريال في الموسم الواحد.

وأضافت أن الشهراني سيقوم بتوقيع العقود مع الهلال، اليوم الخميس، قبل أن يغادر مع فريقه إلى جدة من أجل مواجهة نادي الهلال في الجولة القادمة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

من هو ياسر الشهراني؟

وياسر الشهراني هو لاعب سعودي من مواليد 25 مايو عام 1992، وهو شقيق عبدالرحمن الشهراني، لاعب نادي القادسية السعودي.

وبدأ الشهراني مسيرته الكروية باللعب في نادي القادسية في مختلف الفئات العمرية، بداية من الناشئين وحتى الفريق الأول، قبل أن ينتقل إلى نادي الهلال السعودي في موسم 2012-2013.

وقد توج الشهراني بالعديد من الألقاب مع نادي الهلال، والتي تضمنت: كأس خادم الحرمين الشريفين (3 مرات)، كأس دوري المحترفين السعودي (3 مرات)، كأس السوبر السعودي (مرتان)، كأس ولي العهد السعودي (مرتان)، دوري أبطال آسيا (مرة واحدة).

مثل الشهراني منتخب بلاده في مراحلة سنية مختلفة، حيث شارك مع المنتخب السعودي للشباب تحت 20 عاماً في بطولة كأس آسيا للشباب عام 2010 في الصين، وسجل أولى أهدافه معه في المواجهة أمام تركمانستان، كما شارك مع المنتخب في بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 عاماً في عام 2011 والتي أقيمت في كولومبيا، وسجل فيها هدفاً في المباراة أمام غواتيمالا.

وقد انضم ياسر الشهراني إلى التشكيلة النهائية للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم التي شاركت في مونديال 2018 في روسيا.

واختير الشهراني كأفضل لاعب محلي في الدوري السعودي في عام 2013، كما حصل على جائزة أفضل لاعب في الخليج في عام 2015.

الهلال ضد الأهلي

وفي سياق آخر، يستعد نادي الهلال لملاقاة مضيفه الأهلي في مباراة قوية مساء يوم الجمعة، وذلك في الجولة الـ 13 من الدوري المحلي.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة 7:10 مساء بتوقيت القاهرة، و8:10 مساء بتوقيت مكة المكرمة، و9:10 مساء بتوقيت أبو ظبي.

ترتيب الهلال في الدوري السعودي

ويتصدر فريق الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي لهذا الموسم برصيد 25 نقطة من 12 مباراة لعبها، بفارق نقطتين عن الشباب الذي يحتل حالياً المركز الثاني برصيد 23 نقطة، ويخوض اليوم، الخميس، مباراة أمام العين.

أما الأهلي فهو يحتل المركز الثالث في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 22 مباراة من 12 مباراة لعبها.

الهلال في كأس السوبر السعودي

كما يستعد نادي الهلال، حامل لقب الدوري السعودي الموسم الماضي، لخوض مباراة كاس السوبر السعودي لعام 2021 أمام فريق النصر يوم السبت 30 يناير الجاري، والتي ستقام على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.