نواف العابد يودع الهلال ويوجه رسالة مؤثرة إلى جماهيره

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 أكتوبر 2020
نواف العابد يودع الهلال ويوجه رسالة مؤثرة إلى جماهيره
مقالات ذات صلة
طبيب الراحل مارادونا يرد على اتهامه بـ "القتل غير المتعمد"
ميسي يقدم لمسة وفاء إلى مارادونا في مباراة برشلونة الأخيرة
هاميلتون يفوز بجائزة البحرين الكبرى "للفورمولا 1"

قام نواف العابد، لاعب الهلال السعودي، بتوجيه رسالة وداع إلى جماهير ناديه، وذلك بعد رحيله رسمياً عن صفوف الفريق، وانتقاله إلى نادي الشباب السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

نواف العابد ينتقل من الهلال إلى الشباب

وبحسب ما ذكرته تقارير رياضية، فقد وافق فريق الهلال على انتقال لاعبه نواف العابد إلى صفوف نادي الشباب، بعدما تم الاتفاق بين الفريقين واللاعب، وذلك قبل غلق باب القيد بساعات قليلة.

وأشارت إلى أن الشباب اتفق مع الهلال على شراء المدة المتبقية من عقد العابد، مضيفة أن اللاعب السعودي قام بالفعل بتوقيع عقد انضمامه إلى صفوف فريقه الجديد.

ولفتت التقارير إلى أن الصفقة كان من المفترض أن تتم قبل عدة أيام، إلا أنها تعطلت مؤقتاً بسبب تردد العابد في الرحيل من الهلال السعودي.

وأوضحت أن نواف العابد كان متبقياً له 9 أشهر في عقده مع ناديه، فيما كان الأخير يسعى لبيعه مع ما تبقى من عقده إلى نادي الشباب، في حين أن اللاعب نفسه كان متردداً في اتخاذ قراره.

نواف العابد يودع جماهير الهلال برسالة مؤثرة

وعبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، نشر نواف العابد رسالة مؤثرة إلى جمهور نادي الهلال، قال فيها: "جماهير الهلال الوفية، اليوم أختتم مشواري في النادي الذي جعلني لاعباً محترفاً، وأغادركم اليوم حاملًا ذكريات ودروس لا تحصى، تعلمتها بين عائلتي."

وأضاف قائلاً: "هنا حققت أحلامي وبدأت مشواري، وأتمنى لنادي الهلال كامل التوفيق والنجاحات".

واختتم رسالته بقوله: "أتقدم بجزيل الشكر لجميع رؤوساء الهلال وأعضاء الشرف وزملائي اللاعبين، وأخيراً شكراً لكل مشجع ساندني وهتف باسمي، لن أنساكم ما حييت”.

إنجازات وبطولات نواف العابد مع نادي الهلال السعودي

جدير بالذكر أن نواف العابد تدرج في فريق الهلال السعودي في الفئات السنية المختلفة، بداية من البراعم حتى الفريق الأول، والذي كان أول ظهور له معه في موسم 2009-2010.

وخلال مسيرته الطويلة مع الهلال، حصد العابد 16 لقباً مع الفريق، بواقع 5 بطولات مختلفة، وهي: كأس ولي العهد (6 مرات)، دوري المحترفين (5 مرات)، كأس خادم الحرمين الشريفين (مرتان)، كأس السوبر (مرتان)، دوري أبطال آسيا (مرة واحدة).