الأهلي يكشف طبيعة إصابة ياسر إبراهيم

مدافع الأهلي تعرض لإصابة أمام يانج أفريكانز

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 ديسمبر 2023
الأهلي يكشف طبيعة إصابة ياسر إبراهيم

أوضح سامي قمصان، المدرب المساعد بالنادي الأهلي المصري، حالة إصابة ياسر إبراهيم، مدافع الفريق، خلال التعادل مع يانج أفريكانز التنزاني (1-1) في المباراة التي جرت يوم  السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

وصرح قمصان في مقابلة مع قناة النادي بعد المباراة، أن إبراهيم يعاني من كدمة في الركبة بسبب اصطدامه بمحمد الشناوي، حارس المرمى، ولذا قرر الجهاز الطبي استبداله.

وذكرت التقارير الرياضية المصرية أن المدافع سيخضع لفحص طبي في التدريبات يوم الاثنين بعد عودة الفريق من تنزانيا، لتحديد إمكانية مشاركته في التدريبات الجماعية والمباريات المقبلة.

وأضاف قمصان: "نحن نشعر بغياب محمد عبد المنعم بعد إصابته، ونأمل أن تكون إصابته طفيفة"، وذلك في انتظار نتائج الفحوصات الطبية.

وتابع: "التغييرات التي أجراها المدرب كولر في المباراة كانت هجومية، حيث كان يسعى لتحقيق الفوز والابتعاد في صدارة المجموعة".

الجدير بالذكر أن الأهلي يعاني من إصابات في خط الدفاع خلال الأيام الأخيرة بعدما غاب محمد عبد المنعم نجم دفاع الشياطين الحمر كذلك بسبب تعرضه لإصابة في التدريبات التي تسبق مواجهة يانج أفريكانز.

ويحتل الأهلي صدارة مجموعته في دوري أبطال أفريقيا برصيد أربع نقاط بعدما تمكن من التغلب على حساب ميدياما الغاني بثلاثية نظيفة قبل أن يتعادل مع يانج أفريكانز التنزاني خارج ملعبه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة