يوم الكسل العالمي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 أغسطس 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 10 أغسطس 2021
يوم الكسل العالمي
مقالات ذات صلة
4 نصائح للتغلب على الكسل
هل تصدق؟ الكسل يدل على الذكاء
الكسل يحصد أرواح 5 ملايين شخص سنوياً!

بينما لا نرغب حقًا في إخبارك بالمزيد عن هذه العطلة الرائعة فأنت حتمًا نشعر بالكسل وكما ترى يجب أن تفعل ذلك حتى تتمكن من الاحتفال والاستفادة من هذا اليوم العالمي.

ويُعرف أيضًا هذا اليوم في الولايات المتحدة الأمريكية باليوم الوطني للكسول وهذه العطلة غير الرسمية ذات الأصول غير المعروفة تكرم الكسول والكسالى والعاطلين الكسولين، كما أنها توفر عذرًا ممتازًا لأولئك الذين يعانون من التوتر والإجهاد في العمل لأخذ يوم عطلة وإعادة شحن طاقاتهم.

إذن كيف تحتفل بهذا اليوم؟ هل نحن حقا بحاجة إلى توضيح ذلك لك عزيزي القارئ؟ بالتأكيد كلا، فأنت تعرف كيف تسترخي دون أن تفعل شيئًا تعرف التهاون والتراخي والمماطلة.

ارفض القيام بأي أعمال منزلية فيمكنك دائمًا القيام بها في اليوم التالي، واطلب الطعام الجاهز بدلًا من الطهي وقم بقضاء اليوم على الأريكة في مشاهدة حلقات متتالية من برنامجك التلفزيوني المفضل.

أو اذهب إلى المنتجع الصحي واحصل على عطلة استرخاء مناسبة لك، أو ابق في الفراش طوال اليوم وارفض الرد على أي رسائل بريد إلكتروني أو مكالمات هاتفية، وشاهد الفيلم الكوميدي عام 1929 المعروف بـ sLazy Day.

معلومة على السريع عزيزي القارئ إن العديد من أنواع الكسلان وهي حيوان ثديي بطيء الحركة توجد في أمريكا الوسطى والجنوبية يمكنها أن تدير رؤوسها 360 درجة.