في عيد ميلاد شيكابالا.. فنانة شهيرة: كل سنة وأنت حارق دمهم

تصدر الكابتن محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب نادي الزمالك، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 مارس 2024
في عيد ميلاد شيكابالا.. فنانة شهيرة: كل سنة وأنت حارق دمهم

تصدر الكابتن محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب نادي الزمالك، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد حرص العديد من جمهور نادي الزمالك من الفنانين والمشجعين على تهنئة بعيد ميلاده الـ38 عاما.

عيد ميلاد شيكابالا

ومن ضمن الفنانين الذي حرصوا على تهنئة شيكابالا بعيد ميلاده الـ38 كانت الفنانة آلاء سنان، التي احتفلت بعيد ميلاده عبر صفحتها الرسمية على الإنستغرام.

ورفعت الفنانة آلاء سنان عبر خاصية القصص المصورة لحسابها الرسمي على موقع الإنستغرام صور اللاعب شيكابالا بقميص الزمالك وعلقت قائلة: ّ"كل سنة وأنت حبيبنا وعمهم وحارق دمهم".

في عيد ميلاد شيكابالا.. فنانة شهيرة: كل سنة وأنت حارق دمهم

الاحتفال بعيد ميلاد شيكابالا

من جانبهم، حرص مجلس إدارة نادي الزمالك على الاحتفال بعيد ميلاد اللاعب شيكابالا بحضور لاعبي الفريق، في المملكة العربية السعودية، خلال استعداداتهم لمباراة نهائي كأس مصر ضد فريق الأهلي، المقرر لها السابعة والنصف مساء الجمعة.

ونشرت الصفحة الرسمية المتحدة للرياضة، فيدو من احتفالات عيد ميلاد شيكابالا مع أعضاء فريق نادي الزمالك، مع تعليق: "سنة حلوة يا جميل، كواليس من احتفال نادي الزمالك بعيد ميلاد الكابتن الفريق شيكابالا ومهاجم الفريق سامسون أكيتولا داخل معسكر كأس مصر بالمملكة العربية السعودية".

أعمال آلاء سنان

وكانت آخر أعمال الفنانة آلاء سنان مشاركتها في 2023، بمسلسل "ليه لأ؟ الجزء الثالث"، والذي حقق نجاحاً كبيراً فور عرضه.

وتدور الأحداث حول شيري، وهي أم مطلقة تتمتع بعلاقة خاصة مع ابنها ياسين، ولكن عندما تقع في الحب من جديد، تشكل غيرة ياسين عليها عقبة يتوجب عليهما تجاوزها سويًا.

العمل من ﺇﺧﺮاﺝ نادين خان وﺗﺄﻟﻴﻒ مريم نعوم، وبطولة كل من نيللي كريم وأحمد طارق وأمير صلاح ونادين ومعتز هشام وحنين سعيد وآلاء سنان.

كما آلاء سنان نجاحاً كبيراً من خلال دورها في مسلسل "الليلة واللي فيها" والذي عرض 2022، وحقق انتشارا كبيرا بين الجمهور فور عرضه.

وتدور أحداث حول زوجة عندما يموت الرجل الذي تربطها به علاقة غرامية في منزلها، تجبر على إخفاء جثته عن زوجها واللجوء إلى أساليب تضعها عرضة للابتزاز والخوف.

المسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ هاني خليفة وإسلام عبدالمعطي مخرج وﺗﺄﻟﻴﻒ محمد رجاء، وزينة سماح أنور ومحمد شاهين وأبيوسف ووليد حماد وبكري خالد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة