200 ألف جنيه.. سعر فستان شيرين عبد الوهاب في حفل ليالي سعودية مصرية

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، التريند على محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 فبراير 2024
200 ألف جنيه.. سعر فستان شيرين عبد الوهاب في حفل ليالي سعودية مصرية

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، التريند على محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد إطلالتها الرائعة بفستان ذهبي في حفل "ليالي سعودية مصرية" التي أقيمت مساء أمس الأحد بدار الأوبرا المصرية.

وظهرت شيرين عبد الوهاب في الفقرة الأخيرة من الحفل، وأبهرت الحضور بإطلالتها الراقية بفستان ذهبي من تصميم زهير مراد، والذي بلغ سعره حوالي 206 ألف جنيه مصري.

وأدت شيرين عبد الوهاب خلال الحفل بصوتها العذب الذي أدت به باقة من أجمل أغانيها، بالإضافة إلى أغنية "عيون القلب" لنجاة الصغيرة.

 ليالي سعودية مصرية

كما شهد حفل مصر والسعودية إحياء الفنان محمد منير الفقرة الثانية من الحفل، وغنى مجموعة من أشهر أغانيه التي تفاعل معها الجمهور بحماس، وكذلك الفنان ماجد المهندس الذي قدم الفقرة الأولى، وأطرب الحاضرون بوصلة من أغانيه الرومانسية.

وشارك في الحفل الموسيقار عمر خيرت الذي عزف على البيانو مقطوعات موسيقية رائعة، وأشاد بالتعاون الفني بين البلدين الشقيقين.

وحضر الحفل العديد من نخبة المجتمع المصري والسعودي، أبرزهم المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، والدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، بجانب عدد من النجوم منهم عمرو دياب ومي عز الدين وكريم عبد العزيز وإلهام شاهين ووفاء عامر، وآخرون.

وقام بتقديم فقرات الحفل الإعلامي عمرو أديب، ويتولى التنظيم من الجانب المصري المنتج حمدي بدر كرافت ميديا، ومن الجانب السعودي بنش مارك زكي حسانين ومحمد زكي.

حفلات ليالي سعودية مصرية

ويأتي ذلك في إطار التعاون الثقافي بين مصر والسعودية، انطلقت أولى حفلات "ليالي سعودية مصرية" في دار الأوبرا المصرية، بحضور عدد كبير من النجوم والشخصيات العامة.

وتشمل الحفلات الفنية المشتركة بين مصر والسعودية، مجالات مختلفة مثل الموسيقى العربية والأوبرا والباليه والمسرح، وتهدف إلى تعزيز العلاقات الثقافية والفنية بين الشعبين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة