100 مليون يورو.. تفاصيل عرض بايرن ميونيخ الأخير من أجل هاري كين

نادي بايرن ميونيخ الألماني قدم عرضه الثالث والأخير إلى نادي توتنهام الإنجليزي من أجل الحصول على خدمات هاري كين خلال الصيف الجاري

  • تاريخ النشر: السبت، 05 أغسطس 2023
100 مليون يورو.. تفاصيل عرض بايرن ميونيخ الأخير من أجل هاري كين

تستمر محاولات نادي بايرن ميونيخ الألماني من أجل التعاقد مع قائد منتخب إنجلترا وفريق توتنهام هاري كين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت شبكة "سكاي سبورت"، إن نادي بايرن ميونيخ الألماني قدم عرضه الثالث والأخير إلى نادي توتنهام الإنجليزي من أجل الحصول على خدمات هاري كين خلال الصيف الجاري.

وأوضحت "سكاي سبورت" أن العرض الذي قدمه نادي بايرن ميونيخ يتجاوز 100 مليون يورو بالإضافة إلى امتيازات أخرى، وذلك في محاولة لإنهاء المفاوضات التي استمرت لشهور طويلة.

وقالت صحيفة "سبورت" الألمانية، إن نادي بايرن ميونيخ قرر أن يكون هذا العرض هو الأخير من أجل التعاقد مع هاري كين، وفي حالة عدم موافقة نادي توتنهام على انتقال النجم الإنجليزي فإن البايرن سوف يتوقف عن التفاوض ويبحث عن لاعبين آخرين لدعم هجومه في الموسم المقبل.

مهلة أخيرة من بايرن ميونيخ لحسم صفقة هاري كين

قالت صحيفة "تيليجراف" الإنجليزية، إن نادي بايرن ميونيخ أبلغ نادي توتنهام بأنه لن يتقدم بعرض جديد للتعاقد مع هاري كين بعد العرض الثالث الذي تتجاوز قيمته 100 مليون يورو، مع تحديد مساء أمس الجمعة كموعد نهائي للموافقة عليه.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية، أن هاري كين يضغط على إدارة نادي توتنهام من أجل الموافقة على رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وقبل بداية مباريات فريق توتنهام في الموسم الجديد من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز خلال شهر أغسطس الجاري.

وتابعت صحيفة "تيليجراف": "في حالة عدم موافقة نادي توتنهام على العرض المقدم من نادي بايرن ميونيخ فإن هاري كين سوف يستمر مع النادي الإنجليزي حتى نهاية تعاقده في صيف عام 2024 ويرحل مجانا عن الفريق".

وأشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن نادي بايرن ميونيخ يمكنه الانتظار لموسم آخر والتعاقد مع هاري كين بشكل مجاني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

قيادات بايرن ميونيخ لم تقنع رئيس توتنهام حتى الآن بالتخلي عن هاري كين

وكانت صحيفة "بيلد" الألمانية، قد كشفت عن سفر كريستيان دريسن الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ الألماني، وماركو نيبي المدير التقني للنادي، إلى العاصمة البريطانية لندن، من أجل الاجتماع مع دانييل ليفي رئيس نادي توتنهام، للتفاوض حول صفقة انتقال هاري كين.

وكان نادي توتنهام الإنجليزي قد رفض عرضين من نادي بايرن ميونيخ من أجل الاستغناء عن هاري كين، خلال الصيف الجاري.

وقدم نادي بايرن ميونيخ عرضه الأول بقيمة 70 مليون يورو، ورفع المقابل المالي في العرض الثاني إلى 80 مليون يورو بالإضافة إلى امتيازات أخرى.

فيما طلب نادي توتنهام 100 مليون جنيه إسترليني أي ما يعادل 115 مليون يورو للموافقة على رحيل قائده هاري كين، الذي رفض تجديد تعاقده مع توتنهام براتب أسبوعي يصل إلى 200 ألف جنيه إسترليني.

وشارك هاري كين في 435 مباراة مع فريق توتنهام بجميع البطولات، وأحرز 280 هدفا وصنع 64 هدفا، ليصبح الهداف التاريخي للفريق.

ويحتل هاري كين المركز الثاني في قائمة هدافي بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تسجيله 213 هدفا، ويسبقه النجم السابق آلان شيرار الذي أحرز 260 هدفا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة