بنطلون من الدانتيل.. إطلالة مثيرة للفنانة أمل بوشوشة في عيد الحب (صور)

ظهرت أمل بوشوشة بإطلالة أنيقة وكلاسيكية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 فبراير 2024
بنطلون من الدانتيل.. إطلالة مثيرة للفنانة أمل بوشوشة في عيد الحب (صور)

نشرت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي صورا من جلسة تصوير خاصة بمناسبة عيد الحب.

أمل بوشوشة وعيد الحب

وظهرت أمل بوشوشة بإطلالة أنيقة وكلاسيكية، حيث ارتدت بدلة سوداء مكونة من بليزر طويل وبنطلون دانتيل، وزينتها بوردة حمراء كبيرة وتجلس على كرسي وهي تحمل سماعة هاتف حمراء.

واعتمدت تسريحة شعر بسيطة ومكياج جذاب، وعلقت على الصور قائلة: "آسفة لا أستطيع سماعك أنا مشغولة نوعا ما".

وبلغ سعر البليزر 14 ألف جنيه أما سعر البنطلون فكان ب6 آلاف جنيه، وبدلة أمل بوشوشة اختارتها من ماركة pearl and rubies.

مسلسل أمل بوشوشة

ومن الجدير بالذكر أن أمل بوشوشة تشارك مؤخرا في بطولة مسلسل "دوار شمالي: مسار إجباري"، مع عدد من النجوم. وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي في فترة التسعينات، ويستعرض الأزمات التي مر بها المجتمع السوري، خاصة موضوع التطرف الديني.

المسلسل من تأليف حازم سليمان وإخراج عامر فهد، ويضم نخبة من النجوم السوريين واللبنانيين، أبرزهم عبد المنعم عمايري وأحمد الأحمد وأمل بوشوشة وأندريه سكاف وسامية الجزائري وفايز قزق وعبير شمس الدين ونانسي خوري.

من هي أمل بوشوشة؟

أمل بوشوشة هي ممثلة ومغنية ومقدمة برامج جزائرية، اشتهرت بعد مشاركتها في برنامج ستار أكاديمي 5، ومن ثم انتقلت إلى مجال التمثيل والتقديم التلفزيوني.

شاركت في العديد من المسلسلات العربية الناجحة، مثل ذاكرة الجسد، سمرقند، العراب، دولار، والنحات. كما قدمت برامج موسيقية ومنوعات، مثل توب 20، وطير وفرقع ، وفي عام 2021، كشفت عن هويتها كالفهدة في برنامج The Masked Singer بنسخته العربية.

أمل بوشوشة ولدت في 25 يوليو 1982 في وهران، وتخرجت من الجامعة بشهادة في العلوم الإنسانية، وتزوجت في عام 2015 من رجل الأعمال اللبناني وليد عواضة، وأنجبت منه ابنتها الوحيدة ليا في عام 2017.

أمل بوشوشة تعتبر من أبرز النجمات الجزائريات في الوطن العربي، وتتمتع بشعبية واسعة بين الجمهور، وحازت على العديد من الجوائز والتكريمات، مثل جائزة العالمية عن أفضل ممثلة عالمية عن دورها في مسلسل أهل الغرام في عام 2018.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة