مي العيدان تهاجم الفنانة أصالة بعد ظهورها بالزي الفلسطيني التقليدي

ارتدت أصالة الزي الفلسطيني التقليدي في حفلها الأخير في القصيم

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 أكتوبر 2023
مي العيدان تهاجم الفنانة أصالة بعد ظهورها بالزي الفلسطيني التقليدي

انتقدت الإعلامية الكويتية مي العيدان الفنانة أصالة بسبب ظهورها الأخير بالزي الفلسطيني التقليدي في إحدى حفلاتها الغنائية في القصيم بالمملكة العربية السعودية لتعلن بهذه الطريقة تضامنها مع الشعب الفلسطيني.

وقد انتقدت مي العيدان مشاركة الفنانة أصالة في الحفل رغم ما يحدث في فلسطين، وقالت إنه كان من المفترض على أصالة إلغاء كل حفلاتها خلال هذه الفترة تضامنًا مع الشعب الفلسطيني.

ونشرت العيدان فيديو به لقطات من حفل أصالة عبر حسابها على منصة إكس، وعلقت: "لا حبيبتي يا أصوله يا أم قلب رهيف وحنون اللي لبستي فستان فلسطيني بتعلنين وقوفك معهم لو كان هامك موضوع الحرب والمجازر في فلسطين كنتي لغيتي الحفله من أهله مثل ما سوينا بالكويت".

وأضافت: "لكن أدعي الرحمه والإنسانية وألبس ثوبهم الفلسطيني والحفلة من داخل رقص وحب ودلع وفشخرة على الآخر بس الدولار أهم وبيستاهل وبكذا رضيت الفلسطينيين بفستان ما كلف ٥ دولار وما وقفت شغلي وخذيت الفلوس ومشيت حالي".

وتابعت: "هذا هو التفكير الانتهازي السبل اللي اكسب كل شيء ولا أخسر شي ولا أحد يلومك بنتك شام ما أعرف كام للمرة كامل وهذا الزوج رقم كم بس محتاجه فلوس ولاده وعلاج وحليب حفاضات كلها مكلفة فقاتي تنزلي تساعدي . . حفظك الله يا رمز الصمود".

حفل الفنانة أصالة في القصيم

أحيت الفنانة أصالة منذ يومين حفلًا غنائيًا في القصيم بالمملكة العربية السعودية وارتدت في الحفل فستان مستوحى من الزي الفلسطيني التقليدي، وقد تفاعل رواد مواقع  التواصل الاجتماعي مع الصور والفيديوهات وأبدوا إعجابهم بطريقة تضامنها مع الشعب الفلسطيني.

يُذكر أن الفنانة أصالة تفاعلت مع الأحداث في فلسطين منذ اليوم الأول، ونشرت عدة منشورات عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي تدعوا فيه للشعب الفلسطيني وقطاع غزة.

وكتبت أصالة على حسابها على منصة إكس: "فلسطين وطن نعشقه ننتمي إليه شعبه أهلنا وأحبّتنا نضمّهم لدعائنا كلّ ليلة وكلّ نهار يارب أهلنا في غزّه في الأرض الجريحه بحاجة إليك كما نحن دائماً بحاجة إليك جرحكم جرحنا والحقّ سينتصر والألم سينتهي ولا يستمرّ ظلم ولنً يفوز ظالم".

ونشرت على حسابها على إنستغرام صورة لعلم فلسطين، وعلقت: "منذ أنّ على الدّنيا أتيت أنتمّ قضيّتي ولكمّ دعواتي وكثيراً ماغنًيتكم أغنية منّ شدّة إيماني بها صدّقت أنّي أنا من كتب ولحّن كما أنا غنًيتها فسمعتها وبكيت".

وأضافت: "رجوت ربّي أنّ يزيل الهمّ عنكم والحزن عنّا أنّ يطبب جراحكم ويطيّب قلوبنا يافلسطين ياسيّدة الصمود معك الله وليس بعد الله معين وندعو الله اليوم لكم كلّنا متّحدين إنً غزّة تحتاج لطفك تحتاج رحمتك ياالله والله على كلّ شيء قدير".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة