6 أسرار صادمة عن أطفال الأمير هاري وميغان

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 فبراير 2021
6 أسرار صادمة عن أطفال الأمير هاري وميغان
مقالات ذات صلة
رامز جلال 2021: فنانة رفضت ثروة وأخرى تتمنى عرض حلقتها في ليلة القدر
رامي عياش: لماذا شعرت زوجته بالفخر بدوره في مسلسل 2020؟
مسلسل 2020: هل قام قصي خولي بمحاولة تقليد فنان سوري شهير؟

بعد إعلان الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل انفصالهما رسمياً عن العائلة الملكية البريطانية، عن كونهما أفراد عاملين في العائلة الملكية، كذلك استعدادهما لاستقبال الطفل الثاني، خلال إعلانهما عن هذا الحدث السعيد في عيد الحب لعام 2021.

وقال متحدث باسم دوق ودوقة ساسكس إنهما «شعرا بسعادة غامرة» لأن ابنهما، آرتشي، سيكون أخاً كبيراً.

لكن يبدو أن الطفل الثاني سيكون مصيره مثل مصير الابن الأكبر «آرتشي» للأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، قد يكون الأمر صادماً للكثيرين الذين يتوقعون حياة طبيعية مثل أبناء وأحفاد العائلة الملكية، إليك عزيزي القارئ أسرار صادمة عن أطفال الأمير هاري وميغان.

6 أسرار صادمة عن أطفال الأمير هاري وميغان

1. لا يعرفون الجد من ناحية الأم

نظراً لقواعد العائلة الملكية، التي أكد الزوجان أنهما سيحافظان على القيم العائلية، لا يعرف آرتشي جده من ناحية الأم «ميغان»، هذا ما سيتوقع حدوثه مع الطفل الجديد سواء كان طفلاً أو طفلة؛ حرصاً من العائلة الملكية على إبعاد عائلة ميغان ماركل عن حياة الأمير هاري وطفله الصغير.

2. لن يكونوا أمراء بشكل تلقائي

على الرغم من أن والد الأطفال هو أمير، فلن يكون الطفل الجديد تلقائياً أميراً أو أميرة بسبب تقاليد العائلة الملكية التي وضعها الملك جورج الخامس قبل قرن من الزمان. ومع ذلك، يمكن لأطفال هاري أن يتأهلوا يوماً ما للحصول على لقب ملكي إذا أصبح جدهم الأمير تشارلز ملكاً.

3. من المحتمل ألا يكون لديهم ألقاب أخرى

عندما رحب الأمير هاري وميغان بطفلهما الأول في مايو 2019، ذكرت بي بي سي أنه بصفته الابن الأكبر لدوق، كان من الممكن أن يصبح آرتشي إيرل دمبارتون - أحد الألقاب الفرعية لهاري- أو كان اللورد آرتشي مونتباتن وندسور.

ومع ذلك، بناءً على الطريقة التي تم بها الإعلان عن اسم آرتشي للجمهور، يبدو أن والديه قد اختارا عدم استخدام ألقاب المجاملة هذه، لذا فهو مجرد ماستر مونتباتن وندسور العادي، هذا يمكن أن يحدث مع الطفل الثاني.

6 أسرار صادمة عن أطفال الأمير هاري وميغان

4. ترتيبهم في الخلافة الملكية

بصفتهم الحفيد الرابع والخامس للأمير تشارلز، الابن الأكبر للملكة إليزابيث، سيكون لدى الطفل ساسكس مطالبة أقوى بوراثة العرش البريطاني مقارنة ببعض أحفاد أحفاد الملك الآخرين. ومع ذلك، هناك طابور للحصول على التاج، إليك ترتيب الخلافة الملكية:

  1. الأمير تشارلز.
  2. الأمير وليام «الابن الأكبر للأمير تشارلز».
  3. الأمير جورج «الابن الأكبر للأمير وليام».
  4. الأميرة شارلوت «ابنة الأمير وليام».
  5. الأمير لويس «الابن الأصغر للأمير وليام».
  6. الأمير هاري.
  7. آرتشي مونتباتن وندسور «الابن الأكبر للأمير هاري».
  8. الطفل الثاني للأمير هاري.

5. التعرض إلى العنصرية

يعد «آرتشي» أول طفل في تاريخ العائلة الملكية البريطانية مختلط الأعراق، هكذا سيكون مصيره المولود الجديد للأمير هاري وزوجته ميغان، هذا بدوره يعني أنهما أكثر هدفاً للعنصرية مقارنة بغيرهم من أفراد العائلة الملكية.

6. الإجبار على دفع الضرائب

ونظراً إلى السبب السابق، كون أطفال الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل يحملون جنسية الأم أيضاً بجانب الأب، فهم أمريكيون من الناحية الفعلية، لذا فهم مجبرون على دفع الضرائب.