90 ثرياً من جنسيات مختلفة يختارون الإقامة والاستثمار في دبي

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 فبراير 2022 آخر تحديث: الأحد، 20 فبراير 2022
90 ثرياً من جنسيات مختلفة يختارون الإقامة والاستثمار في دبي

أعلنت مجموعة "أمنيات" عن عمليات تسليم 90 ثرياً من مختلف الجنسيات الدولية مساكنهم الفخمة في إمارة دبي.

وكشفت مجموعة أمنيات أنها بدأت تسليم الأثرياء الـ90 من مختلف الجنسيات مساكنهم الفاخرة في أيقونة "وان بالم جميرا، دورشيستر كوليكشن، دبي".

ويتميز "وان بالم جميرا، دورشيستركوليكشن، دبي" بأسلوب معيشة غير مسبوق يوفر الرفاهية والراحة للأثرياء.

وتطل المساكن على مناظر طبيعية فريدة على شواطئ دبي وأفقها العمراني المبهر والذي تشكله ناطحات سحاب مرسى دبي وجميرا بيتش رزيدنس، وأيقوناته الهندسية العالمية كبرج العرب وعين دبي.

وينتظر أن تستقبل "وان بالم جميرا، دورشيستر كوليكشن، دبي"، والذي تديره علامة الضيافة المميزة ذائعة الصيت عالميا "دورشيستر كوليكشن" الملاك الأثرياء التسعين.

وستأخذ "دورشيستر كوليكشن" المتخصصة في الضيافة المميزة، الأثرياء ولمساكنهم الجديدة والفاخرة لتجربة نمط حياة مليء بالرفاهية.

واستطاع مشروع مجموعة "أمنيات" أن يستكمل صفقات بيع أغلى 3 مساكن بنتهاوس حصرية في دبي بقيمة تجاوزت 260 مليون درهم وذلك خلال شهر نوفمبر الماضي.

ومن جانبه، كشف مهدي أمجد، المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة أمنيات أن مساكن "وان بالم، دورشستر كوليكشن، دبي" صممت بمعايير إنشائية غير مسبوقة على يد ألمع العقول الهندسية في العالم.

وساهمت التصميمات الاستثنائية لمجموعة أمنيات في تحطيم برج "وان بالم" للأرقام القياسية في بيع أغلى 3 مساكن بنتهاوس الحصرية في المنطقة.

ويعتبر هذا الإنجاز بمثابة حافز لمجموعة أمنيات لتقديم المزيد من المساكن الحصرية والرائعة في المستقبل القريب لجذب المزيد من الأثرياء ورجال العالم من مختلف الجنسيات حول العالم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة