نجلاء فتحي تفاجئ نبيلة عبيد بتسجيل صوتي: رائعة يا بلبلة (فيديو)

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مايو 2023

اختفت الفنانة نجلاء فتحي عن الساحة الفنية منذ عام 2000

مقالات ذات صلة
نبيلة عبيد
سعد المجرد يعبر عن رغبته في العمل مع نبيلة عبيد وهذا هو ردها
نبيلة عبيد تشيد بظافر العابدين: أنا من المعجبات وبتابعك (فيديو)

نشرت الفنانة نبيلة عبيد رسالة صوتية للفنانة نجلاء فتحي، مصحوبا بمقطع فيديو من الفيلم الشهير الراقصة والسياسي، وجاء في التسجيل الصوتي إشادة من النجمة القديرة نجلاء فتحي بأداء الجميلة نبيلة عبيد في الفيلم الشهير.

وقالت الفنانة نجلاء فتحي لنبيلة عبيد والتي تناديها بـ "بلبلة" إنها تشاهد الآن فيلم الراقصة والسياسي وأن أدائها "رائع". ونشر نبيلة عبيد المقطع على صفحتها الرسمية على الإنستغرام وأرفقته بتعليق أنه لا يوجد شيء أجمل من أن تجد مثل تلك الرسالة من النجمة والجميلة نبيلة عبيد.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وأضافت نبيلة عبيد أن مثل هذه الرسالة تجعل يومها سعيداً وجميلاً للغاية، ووجهت رسالة شكر للجميلة نجلاء فتحي على تلك الرسالة.

وفيلم الراقصة والسياسي عرض في التسعينات من القرن الماضي، وحقق نجاح كبير وقت عرضه، وتدور قصة الفيلم حول راقصة شهيرة تفكر في افتتاح دار أيتام فيتم رفض طلبها، فتعلن وقتها عن نشر مذكراتها، لتحدث أزمة كبيرة في ذلك الوقت بسبب علاقتها الكثيرة بشخصيات مسؤولة في البلد وينتهي الأمر بالموافقة لها بالتصريح بدار الأيتام بعد صراع كبير.

آخر أعمال نبيلة عبيد

قدمت الفنانة نبيلة عبيد مسلسل سكر زيادة في عام 2020 والذي جمعها لأول مرة بالنجمة نادية الجندي بعد منافسة كبيرة كانت بينهم طوال فترة التسعينات من القرن الماضي على تصدر شباك التذاكر.

المسلسل ضم عدد كبير من النجوم من أبرزهم الفنانة القديرة سميحة أيوب، والفنانة هالة فاخر. وتم تصوير المسلسل في لبنان وقت انتشار فيروس كورونا، وهو من إخراج وائل إحسان ولم يحقق المسلسل النجاح المتوقع.

وأعلنت النجمة نبيلة عبيد مؤخرا عن تخطيطها لإقامة معرض فني يضم ملابس الأفلام والأعمال الخاصة بها ومقتنياتها المختلفة، وأنها سوف تتبرع بإيرادات هذا المعرض النفي لصالح صندوق تحيا مصر.

وعن إمكانية تجسيد قصة حياتها في عمل فني، قالت الفنانة نبيلة عبيد إنها تعارض أن تقدم قصة حياتها في فيلم، وأوضحت أنها ترى أن السير الذاتية لا تقدم بشكل جيد، ولكنها تنوي أن تقدم قصة حياتها في برنامج تلفزيوني، وأن البرنامج لن يتضمن حضور ضيوف لأن الأشخاص التي يمكن أن يظهروا معها رحلوا جميعا عن عالمنا.

آخر أعمال نجلاء فتحي

اختفت الفنانة الجميلة نجلاء فتحي عن الساحة الفنية منذ سنوات طويلة، ولا يزال الجمهور المصري والعربي يشتاق إلى سماع صوتها أو أخبارها. وكان آخر أعمال نجلاء فتحي منذ 23 عاما، من خلال بطولة فيلم بطل من الجنوب عزيز عيني وشاركها البطولة النجم الراحل أحمد خليل.

وفي نفس العام 2000 قدمت نجلاء فتحي السهرة التلفزيونية اللحظات الأخيرة، ومسلسل زي القمر. ولكن في التسعينات كانت قد تألقت في مجموعة من الأعمال ومن أشهرها الفيلم الشهير الجراج الذي عرض في عام 1995. كما قدمت في التسعينات أيضا فيلم كونشرتو في درب سعادة.

وتألقت نجلاء فتحي في الفيلم الشهير ديسكو ديسكو مع النجم محمود حميدة والذي عرض في عام 1993، كما قدمت المسلسل الإذاعي عفريت الهانم والذي عرض في عام 1997، وفي عام 1991 قدمت نجلاء فتحي فيلم احذروا هذه المرأة، وفيلم اشتباه.