نبيلة عبيد تعلن عن تقديمها برنامجا في التلفزيون تروي فيه مشوار حياتها

شاركت نبيلة عبيد في مسلسل سكر زيادة في عام 2020

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 مارس 2023
نبيلة عبيد تعلن عن تقديمها برنامجا في التلفزيون تروي فيه مشوار حياتها

قالت الفنانة نبيلة عبيد، إن تنوي تسجيل مشوارها الفني وقصة حياتها في برنامج تلفزيوني، مشيرة إلى أنها ترفض أن يتم تقديم سيرتها الذاتية في عمل درامي.

وأوضحت الفنانة القديرة في حوار نشرته مع موقع "القاهرة 24" إن سبب اعتراضها على مسلسلات السير الذاتية أو الأفلام أنها شاهدت عدداً منهم، ولكنها لم يعجبها هذه النوعية من الأعمال، لذلك قررت أن تقدم قصة حياتها في حلقات ببرنامج تلفزيوني تحكي فيه هي للجمهور عن مشوار حياتها.

وأشارت إلى أن برنامجها لن يظهر به ضيوف لأن كل النجوم الذين تعاونت معهم رحلوا عن عالمنا، وأوضحت أنها لم تحدد حتى الآن القناة التي سوف تبث برنامجها.

تضحيات نبيلة عبيد

تحدثت نبيلة عبيد في الحوار عن التضحيات التي قدمتها من أجل الفن، موضحة أنها عاشت حياتها من أجل نبيلة الفنانة وليس الإنسانة، وقالت إنها مثلا ضحت بفكرة الأمومة من أجل المحافظة على قوامها، كما أنها لم تكن تفكر سوى في الفن ولا تريد أي شيء يعطل مشوارها الفني.

وأضافت أنها حتى الآن فهي تحافظ بشدة على نظامها الغذائي حتى لا يتأثر قوامها واعتبرت أن هذا من التضحيات التي قدمتها، كما قالت إنها كانت دائما ما تحرص على ألا تظهر في أي مكان خاطئ حتى لا يتم محاسبتها على ذلك، وقالت إن أمضت حياتها تتصرف كنجمة وتحافظ على تلك الصورة.

وأكدت "نبيلة" أنها لم تندم طوال حياتها على أي شيء، وقالت إنها راضية عن كل شيء قامت به على مدار حياتها ولم تسمح لنفسها أن تندم في أي يوم من الأيام، وأشارت إلى أنها قدمت عملاً واحداً في بداية حياتها ولم تكن راضية عنه وقررت بعدها أن تركز في كل اختياراتها، بل إنها تعتبره نقطة التحول في مشوارها، لأنها قررت بعد هذا الفيلم أن تقدم أفلاماً تستطيع حصد جائزة على كل فيلم منها.

وقالت الفنانة القديرة إنها كانت حريصة على الذهاب للسينما وحضور الأفلام إلا أن جاء فيروس كورونا -كوفيد 19- منذ ذلك الوقت وهي لم تذهب لأي عرض في السينما، وقالت إنها حريصة على مشاهدة المسلسلات.

معرض مقتنياتها

قالت نبيلة عبيد إنها تجهز لمعرض كبير يضم كل مقتنياتها سواء ملابس الأعمال الفنية، الإكسسوارات، الأحذية والشنط، موضحة أن الإيراد الذي ستحصل عليه من ذلك المعرض سوف تتبرع به لصندوق تحيا مصر، وأوضحت أنها تحتاج التفرغ أولا حتى تستطيع تقديم المعرض في أفضل صورة.

وقالت إنها لم تحب يوما أن تؤسس مشروعاً تجارياً، وخاضت مرة واحدة تجربة الإنتاج بناء على نصيحة أحد الأشخاص، ولكن "سقطت في بحر العسل"، وأوضحت أنها لا تستطيع القيام بأكثر من شيء في حياتها، ولذلك تفضل أن تركز في شيء واحد فقط حتى تقدمه بأفضل صورة.

 آخر أعمال نبيلة عبيد

شاركت الفنانة نبيلة عبيد في عام 2020 في مسلسل سكر زيادة والذي جمعها لأول مرة بالفنانة نادية الجندي بعد منافسة كبيرة بينهم على شاشة السينما امتدت لسنوات طويلة، وضم المسلسل عدد كبير من النجوم منهم سميحة أيوب وهالة فاخر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة