أصحاب آيفون 14 يشتكون من مشاكل مزعجة في كاميرات الهواتف

كاميرات آيفون 14 تهتز أثناء فتح التطبيقات وآبل تعد بحل المشاكل سريعاً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 سبتمبر 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 21 سبتمبر 2022
أصحاب آيفون 14 يشتكون من مشاكل مزعجة في كاميرات الهواتف

لم تكد تمر أسابيع قليلة على قيام شركة آبل الأمريكية بإطلاق مجموعة هواتف آيفون 14 الجديدة، اشتكى العديد من أصحاب طرازات آيفون 14 برو وآيفون 14 برو ماكس، من مواجهتهم لمشاكل مزعجة في أجهزتهم.

كاميرات آيفون 14 تهتز أثناء فتح التطبيقات وآبل تعد بحل المشاكل سريعاً

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فقد أعرب الكثير من مستخدمي هواتف آيفون الجديدة، عن انزعاجهم الشديد من مشاكل تقنية موجودة في كاميرات أجهزة آيفون 14 برو وآيفون 14 برو ماكس.

وأوضحت التقارير أن هذه المشاكل تتمثل في اهتزاز كاميرا الهاتف، وعدم السيطرة على حركة العدسة، وذلك عند فتح تطبيق تابع لجهة خارجية، مثل إنستغرام وتيك توك وسناب شات، إلى جانب أن الكاميرا نفسها تصدر ضجيجاً مزعجاً عند فتحها على نفس التطبيقات.

ولجأ الكثير من أصحاب أجهزة آيفون الجديدة، إلى مواقع التواصل الاجتماعي، من أجل نشر تجاربهم التي واجهوا فيها مشكلة الكاميرا المزعجة، وأبدوا غضبهم الشديد مما حدث، خاصة أن طرازات آيفون 14 كانت أعلى من نظيرتها من الجيل السابق، آيفون 13، التي صدرت في العام الماضي.

ومن جانبها، أكدت شركة آبل الأمريكية على أنها تعمل في الوقت الحالي على تجهيز تحديث جديد لحل مشكلة اهتزاز كاميرا هواتف آيفون 14 الجديدة، لدى التصوير باستخدام تطبيقات خارجية.

ونقلت التقارير تصريحات منسوبة إلى المتحدث باسم شركة آبل، آليكس كريشنر، الذي أكد من خلاله أن الشركة الأمريكية على علم بهذه المشكلة التي أزعجت الكثير من المستخدمين، مشدداً على أن سيتم إصلاحها خلال الأسبوع القادم.

هذا، ولم يتضح بعد ما إذا كانت هذه المشكلة تتعلق بالتطبيقات الخارجية التي يتم تحميلها على أجهزة الآيفون، أم بنظام التشغيل الجديد آي أو إس 16 التابع لشركة آبل، والمثبت مسبقاً على الهواتف الجديدة.