Noise Luna: خاتم ذكي بمواصفات ممتازة وسعر منافس

تعرفوا على مواصفات الخاتم الذكي الجديد Noise Luna

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 أكتوبر 2023
Noise Luna: خاتم ذكي بمواصفات ممتازة وسعر منافس

قامت شركة Noise مؤخراً بطرح خاتمها الذكي الجديد Luna، الذي يتمتع بمواصفات ممتازة، ويتوفر في الأسواق العالمية بسعر منافس يبلغ نحو 180 دولاراً.

تعرفوا على مواصفات الخاتم الذكي الجديد Noise Luna

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فقد جاء خاتم Noise Luna بهيكل أنيق متين مصنوع من التيتانيوم، ويبلغ وزنه حوالي 4 غرامات تقريباً، وقد حصل على حماية رائعة من الماء، والتي تمكن مرتديه من استعماله أثناء الغوص حتى عمق 50 متراً.

وتم تجهيز الخاتم الذكي بمستشعرات تعمل بالأشعة ما تحت الحمراء، والتي يمكنها قياس درجة حرارة الجسم ومعدلات نبض القلب ومعدلات الأكسجة في دم المستخدم.

وزودت Noise خاتمها بتقنيات حديثة تساعده على مراقبة النشاط البدني للمستخدم، ومعدلات السعرات الحرارية التي يحرقها، وكذلك معدلات نومه اليومية.

ويتوفر الخاتم بـ 3 ألوان أساسية، هي: الفضي والذهبي والأسود، وهو متاح بـ 7 مقاسات مختلفة، كما أنه يضم بطارية قوية تكفيه للعمل لمدة 6 أيام تقريباً باستخدام شحنة واحدة، مع العلم أنه يمكن شحن هذه البطارية عبر جهاز خاص.

وإضافة إلى ما سبق، فإنه يمكن إقران خاتم Luna لاسلكياً مع الهواتف والأجهزة المحمولة، وذلك من خلال تطبيق مجاني يوفر للمستخدم إمكانية مراقبة 70 مؤشراً صحياً متنوعاً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة