Xiaomi تعلن عن ساعة ذكية بمزايا عديدة وسعر منافس

إليكم مواصفات ومزايا الساعة الذكية الجديدة Xiaomi Redmi Watch 4

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 يناير 2024
Xiaomi تعلن عن ساعة ذكية بمزايا عديدة وسعر منافس

كشفت شركة Xiaomi مؤخراً عن أحدث ساعاتها الذكية Redmi Watch 4، التي تحمل مواصفات قوية، ومزودة بتقنيات حديثة، إلى جانب تميزها بسعر منافس.

إليكم مواصفات ومزايا الساعة الذكية الجديدة Xiaomi Redmi Watch 4

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن ساعة Xiaomi Redmi Watch 4، تأتي بهيكل أنيق مصنوع من البلاستيك والمعدن، وهو محمي من الماء والغبار وفق معيار 5ATM، فيما تبلغ أبعاد هذا الهيكل 47.6/41.1/10.5 ملم، ويصل وزنه إلى 31.5 غراماً.

وتحمل الساعة الذكية شاشة من نوع AMOLED، والتي تعمل مع تقنية Always-on display، فيما يبلغ مقاس هذه الشاشة 1.97 بوصة، ولها دقة عرض تبلغ 450/390 بيكسل، ولها معدل سطوع يصل إلى 302 شمعة/م تقريباً.

وتعمل هذه الساعة بنظام تشغيل HyperOS، وتم تجهيزها بشريحة NFC للدفع الإلكتروني، ومكبرات صوت لتشغيل الموسيقى، وأنظمة لتحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية.

كما أن ساعة Redmi Watch 4 مزودة ببوصلة إلكترونية، وبطارية تبلغ سعتها 470 ميلي أمبير، إلى جانب أنها مدعمة بتقنيات بلوتوث 5.3، للاقتران السريع مع الهواتف والأجهزة الذكية.

ودعمت Xiaomi ساعتها الذكية بمستشعرات لقياس معدلات نبض القلب ومعدلات الأكسجة في الدم، وتطبيقات لمراقبة النشاط البدني اليومي للمستخدم.

وأضافت التقارير أنه من المقرر أن يتم طرح الساعة الذكية Xiaomi Redmi Watch 4، بألوان أساسية، هي: الأبيض والأسود، على أن تتوفر في الأسواق العالمية بسعر يبلغ حوالي 70 يورو.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة