Nokia G11 Plus: وعود بعمرٍ مديد ومستوىً رائد بقيمةٍ رائعة

باشر عملك مع جهاز Nokia G11 Plus الجديد والجدير بالثقة، وبسعرٍ أقل من 530 درهماً إماراتياً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 يونيو 2022
Nokia G11 Plus: وعود بعمرٍ مديد ومستوىً رائد بقيمةٍ رائعة
  • هاتفٌ ستقع بحبه: بطارية تدوم لثلاثة أيام لتفادي القلق بشأن البطارية
  • تثق به: آمنٌ للاستخدام لفترةٍ أطول، مع ثلاث سنواتٍ من التحديثات الأمنية الشهرية، أي ضعف ما تقدمه الأجهزة المنافسة[i]
  • وتحتفظ به: مع ثلاثة إصداراتٍ من نظام AndroidTM - حيث يأتي الجهاز الجديد مزوداً بأحدث إصدار من نظام Android 12، ومجهز مستقبلاً للتحديث إلى إصدارين آخرين[ii] تكمله الجودة والمتانة غير المسبوقة والتي  تشتهر به نوكيا

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 29 يونيو 2022 - أعلنت HMD العالمية، الشركة المطورة لهواتف نوكيا، اليوم عن طرحها لهاتف Nokia G11 Plus الجديد. وتتطلع الشركة من خلال هذا الهاتف إلى مواصلة النجاح الذي لاقته مجموعة هواتف G. غني عن القول بأن هذا الهاتف الجديد يمتاز بالجودة والتحديثات المستمرة لضمان استخدامه لفترة طويلة، بالإضافة إلى احتوائه على نظام Android 12 والمتوفر فور استخدامه، إضافةً إلى بطاريةٍ تدوم لثلاثة أيام لإنجاز كل الهمام اليومية دون عناء.

وقال فلوريان سيش، الرئيس التنفيذي لدى شركة HMD العالمية: "بات الأشخاص حول العالمي يحتفظون بهواتفهم الذكية لفترةٍ أطول[iii] بسبب ارتفاع كلفة المعيشة أو من أجل الحفاظ على البيئة.[iv] نحن ونفخر بأن نكون ضمن المؤسسات التي بدأت هذه المبادرة من خلال جودتنا الشهيرة والتزامنا بالدعم، ومع هاتفنا الجديد Nokia G11 Plus، حرصنا على توفير تحديثات تسهم في تلبية متطلبات الأشخاص الراغبين في تحديث هواتفهم في وقت مبكر وذلك من خلال وعدنا الثلاثي 3-3-3؛ والذي يعني ثلاثة أيام من شحن البطارية، وثلاث سنواتٍ من التحديثات الأمنية الشهرية وثلاثة إصداراتٍ من نظام Android".

وقال سانميت سينغ كوتشار، نائب رئيس HMD العالمية، في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والهند: "نحن نستمع جيداً   لعملائنا لمعرفة آرائهم حول أجهزتنا لتطوير التقنيات والمواد المستخدمة بما يتماشى مع توقعاتهم. يذكر بأن المواد المستخدمة في الأجهزة تخضع باستمرار لاختبارات صارمة وكذلك المزايا المتعلقة بالبرمجيات وأمن البيانات فإننا نوليها اهتماماً خاصاً لما تحظى به من أهمية متزايدة لدى المستخدمين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. من هنا فإن مزايا هاتف نوكيا Nokia G11 الجديد لا تقتصر على الإيفاء بالوعود الخاصة بأمن وسلامة البيانات، بل تتعداها لتمكين العملاء من الاستمتاع بكاميرا استثنائية عالية الجودة وبطارية تدوم لفترة أطول، وطبعاً هاتف يمكن استخدامه لفترة أطول".

تحديثات رائدة في قطاع الهواتف للاستمتاع بأحدث المزايا لفترةٍ أطول

من خلال توفير تحديثات تبلغ ضعف عدد التحديثات التي توفرها الأجهزة المنافسة، يضمن هاتف Nokia G11 Plus حماية محتوياتك وانشطتك عبر الإنترنت اليوم وفي المستقبل. ويدعم الهاتف الجديد ميزة فتح الجهاز ببصمة الاصبع والتعرف على الوجه لتوفير مستويات عالية من الثقة، ومن خلال إمكانية التعرف على وجه المستخدم حتى مع وضع الماسك، يصبح الاستخدام اليومي أكثر راحة من أي وقت مضى.

من تعيين واجهة استخدام بطابع شخصي إلى ميزة التمرير عبر لقطات الشاشة، بات بإمكانكم الاستمتاع بكل مزايا نظام    Android 12 الرائعة. ومن خلال وعدنا بتحديث هاتف Nokia G11 Plus لعامين، نحن على ثقة بأن إصدار Android التالي، سيوفر المزيد من المزايا والابتكارات الجديدة.

تصميم فاخر وسعر مناسب

يمتاز هاتف Nokia G11 Plus بطاريته التي تدوم لثلاثة أيام وتصميم Nordic الرقيق، وبهذا يمكنك بكل سهولة تجاهل شحن هاتفك خلال عطلة نهاية الأسبوع. أما ميزة البطارية الفائقة Super Battery Saver will، المتوفرة فقط في هواتف نوكيا، فهي تمنحك ساعات إضافية من الشحن عندما تكون في أمس الحاجة لهاتفك.

ويخضع الهيكل القوي للهاتف والمصنوع من البولي كربونات إلى اختباراتٍ صارمة لضمان المتانة اللازمة ويأتي بألوان جميلة تتبدل بحسب الإضاءة.

كاميرا لصور رائعة لا يمكنك إلا مشاركتها مع الآخرين

تدعم الكاميرا ذات دقة 50 ميجابكسل تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي لتوفير صورٍ فائقة الوضوح وديناميكية عالية في أي إضاءة، كي يتسنى لك الإبداع في التقاط الصور. ومن خلال وضعية التصوير الليلي Super Night Shot ستتمكن من التقاط تفاصيل واضحة حتى في أحلك الساعات.

للأشخاص المهتمين بحجم الشاشة[v]، فإن شاشة الهاتف حجم 6.5 بوصة ووضوح +HD تلبي كل تطلعاتهم، وحجمه مناسب للحمل ووضعه في الجيب. أما معدل تحديث البالغ 90 هرتز من Nokia G11 Plus، فهو ما يجعله هاتفاً مثالياً للتصفح واستعراض المحتوى.
 

الأسعار والتوفر

سيتوفر هاتف Nokia G11 Plus في الإمارات العربية المتحدة اعتباراً من منتصف يوليو ويأتي بذاكرة سعة 64/4 باللونين الأزرق والرمادي الغامق وبسعرٍ يبدأ من 529 درهماً إماراتياً.

 

-انتهى- 

لمزيدٍ من المعلومات، يرجى التواصل مع المكتب الصحفي HMD العالمية في الشرق الأوسط: HMDNokiaPR@bpggroup.com

نبذة عن HMD العالمية

يقع مقر شركة HMD Global Oy في إسبو، فنلندا، وهي الشركة المنتجة لهواتف نوكيا. وتتمثل رسالة إتش إم دي في إتاحة وسائل الاتصال للجميع. تصمم "إتش إم دي" وتسوِّق مجموعةً من الهواتف الذكية والهواتف الأخرى وحافظةً موسعة من عروض الخدمات الابتكارية. ومع التزامٍ مستمر بالأمان والمتانة والموثوقية والجودة ضمن فئتها، تفخر إتش إم دي بكونها صاحبة الترخيص الحصري للعلامة التجارية نوكيا للهواتف والأجهزة اللوحية. لمزيد من المعلومات، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني www.hmdglobal.com..

نوكيا علامة تجارية مسجلة لشركة Nokia Corporation. Android هي علامة تجارية مملوكة لشركة  Google LLC. جميع المواصفات والخصائص ومعلومات المنتج الأخرى خاضعة للتغيير من دون إشعار مسبق. قد يحدث تغيير في المواصفات والخصائص. تحقق من التوافر في السوق المحلية.

 

[i] سيحصل هاتف Nokia G11 Plus على إجمالي 36 تحديثاً أمنياً اعتباراً من تاريخ الإطلاق العالمي للجهاز؛ بينما تحصل الأجهزة الأخرى التي تنتمي إلى نفس الفئة السعرية على متوسط 16 تحديثاً على امتداد دورة حياتها

[ii] Android 12 و 13 و 14 على مدار عامين بعد إطلاق الجهاز

[iii] شهدت الفترة بين 2018 - 2021 زيادةً بنسبة 5% بين الأشخاص الذين احتفظوا بهواتفهم لأكثر من عامين، حسب بيانات مسح Global Web Index عام 2021

[iv] يتزايد إنتاح النفايات الإلكترونية حول العالم سنوياً بنسبة 3 إلى 4% بسبب معدلات الاستهلاك المرتفعة للأجهزة الإلكترونية، ودورات الحياة الأقصر للمنتجات وخيارات الصيانة المحدودة:https://weee-forum.org/ws_news/international-e-waste-day-2021/

[v] أكثر من 70% من الأشخاص يختارون شاشةً بقياس 6.5 بوصة ضمن هذه الفئة السعرية، حسب IDC Mobile Phone Market في عام 2021

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة