Pixel Tablet: حاسوب لوحي من قوقل بمواصفات قوية ووظائف متعددة

تعرفوا على مواصفات ومزايا الحاسوب اللوحي الجديد من قوقل Pixel Tablet

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 أكتوبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 02 أكتوبر 2023
Pixel Tablet: حاسوب لوحي من قوقل بمواصفات قوية ووظائف متعددة

قامت شركة قوقل الأمريكية مؤخراً بإطلاق حاسوبها اللوحي الجديد Pixel Tablet، الذي تم تصميمه ليكون جهازاً عملياً بمواصفات قوية ووظائف متعددة، إلى جانب أنه يتمتع بواجهات تشغيل سلسة، والتي تسهل عملية التحكم بالأدوات والتطبيقات.

تعرفوا على مواصفات ومزايا الحاسوب اللوحي الجديد من قوقل Pixel Tablet

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن حاسوب Pixel Tablet يمتاز بإمكانية تقسيم الشاشة أثناء الاستخدام، بهدف إنجاز أكثر من مهمة في نفس الوقت، أو لتصفح الإنترنت وتشغيل بعض التطبيقات.

ويأتي الحاسوب بهيكل أنيق متين محاط بإطار من الألومنيوم، كما أنه محمي بزجاج مضاد للصدمات والخدوش، وهو يحمل شاشة متطورة من نوع IPS LCD، والتي يبلغ مقاسها 10.95 بوصة، ولها دقة عرض تبلغ 2560/1600 بيكسل.

وصممت قوقل جهازها الجديد ليكون قابلاً للاقتران بسهولة بالمساعدات المزلية الذكية الخاصة بها، حيث قامت بتزويده بملحقات مغناطيسية تتيح تثبيته على المساعد الذكي بشكل أنيق، حتى يعمل الجهازان كجهاز ذكي واحد.

ويعمل Pixel Tablet بنظام تشغيل Android 13، وتم دعمه بمعالج Google Tensor G2 المطور، ومعالج رسوميات حديث من نوع Mali-G710 MP7، كما تم تزويده بذواكر وصول عشوائي تبلغ سعتها 8 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية تبلغ سعاتها 128 و256 غيغابايت.

وجهزت قوقل حاسوبها اللوحي بكاميرات أمامية وخلفية بدقة 8 ميغابيكسل، ومنفذ USB Type-C 3.2، إلى جانب بوصلة إلكترونية، وماسح لبصمات الأصابع، إضافة إلى بطارية كبيرة تبلغ سعتها 7020 ميلي أمبير، والتي تعمل مع شاحن سريع بقدرة 15 واطاً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة