شاومي تكشف عن ساعة ذكية تحمل إمكانات عالية ومزودة بتقنيات حديثة

تعرفوا على مواصفات ومزايا ساعة شاومي الذكية الجديدة Watch 2 Pro

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 سبتمبر 2023
شاومي تكشف عن ساعة ذكية تحمل إمكانات عالية ومزودة بتقنيات حديثة

كشفت شركة شاومي مؤخراً عن ساعتها الذكية الجديدة Watch 2 Pro، التي تعتبر من أفضل الساعات الذكية الصادرة هذا العام من حيث الإمكانات والتقنيات المزودة بها.

تعرفوا على مواصفات ومزايا ساعة شاومي الذكية الجديدة Watch 2 Pro

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن ساعة Xiaomi Watch 2 Pro تأتي بهيكل أنيق ومتين ومقاوم للماء والغبار، كما أنه محمي بإطار مصنوع من الستانلس، حيث تبلغ أبعادها 47.6/45.9/11.8 ملم، ويصل وزنها إلى 54.5 غراماً.

وتحمل الساعة الذكية شاشة من نوع AMOLED، وهي مجهزة بتقنية Always-on display، فيما يبلغ مقاس هذه الشاشة 1.43 بوصة، ولها دقة عرض تبلغ 466/466 بيكسل، ولها معدل سطوع يصل إلى 600 شمعة/م تقريباً.

وتعمل ساعة Watch 2 Pro بنظام تشغيل Proprietary OS، وتم دعمها بمعالج قوي من نوع Qualcomm Snapdragon W5+ Gen 1، كما تم تزويدها بذواكر وصول عشوائي تبلغ سعتها 2 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية تبلغ سعتها 32 غيغابايت.

وجهزت شاومي ساعتها الجديدة بمستشعرات لقياس معدلات نبض القلب ومعدلات الأكسجة في الدم، وتطبيقات لمراقبة اللياقة البدنية للمستخدم، إضافة إلى تقنيات حديثة للاتصال مع الشبكات الخلوية وإجراء المكالمات الصوتية.

وإلى جانب ما سبق، فإن الساعة الذكية الجديدة Xiaomi Watch 2 Pro جاءت أيضاً مدعومة بأنظمة لتحديد المواقع، وشريحة NFC، بالإضافة إلى بطارية قوية تبلغ سعتها 495 ميلي أمبير، والتي تعمل مع تقنية الشحن اللاسلكي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة