أمازون تعلن عن الجيل الجديد من نظاراتها الذكية Echo Frames

تعرفوا على مواصفات ومزايا النظارات الذكية Echo Frames الجديدة من أمازون

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023
أمازون تعلن عن الجيل الجديد من نظاراتها الذكية Echo Frames

أعلنت شركة أمازون عن إصدار نماذج جديدة لنظاراتها الذكية Echo Frames، التي تحمل تصاميم أنيقة ومواصفات قوية، مما يجعلها من بين أقوى النظارات الذكية في العالم.

تعرفوا على مواصفات ومزايا النظارات الذكية Echo Frames الجديدة من أمازون

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فقد تعاونت شركة امازون مع شركة كاريرا الإيطالية، من أجل تصميم الجيل الجديد من نظاراتها الذكية، والتي جاءت بتصاميم أكثر جاذبية، مقارنة بالأجيال السابقة من نظارات Echo Frames.

وحصلت هذه النظارة على بعض التعديلات التقنية، لجعلها أكثر عملية، ولعل أبرزها هو أن تصميمها الجديد يسمح بتركيب عدسات متنوعة عليها، ليتمكن المستخدم من استعمالها كنظارات طبية أو نظارات شمسية.

وتم تجهيز نظارات أمازون الجديدة بميكروفون مدمج، ومكبرات صوت موجهة نحو الأذنين، وهو ما يمكن المستخدم من استعمالها لإجراء المكالمات الصوتية، بدلاً من السماعات.

وتمتاز نظارات Echo Frames الجديدة على بقدرتها على الاقتران بعدة أجهزة ذكية في نفس الوقت، إلى جانب أنه يمكن التحكم بها عبر مساعد Alexa الصوتي، كمايمكن استخدامها للاستماع إلى الموسيقى.

وزودت أمازون نظاراتها الذكية ببطاريات قوية، والتي تكفيها للعمل لمدة أطول باستخدام شحنة واحدة، مقارنة بالأجيال السابقة، حيث باتت البطارية تكفي لعمل النظارة لمدة 6 ساعات متواصلة.

وأضافت التقارير أن مساعد Alexa الصوتي الموجود في هذه النظارات، به مزايا تساعد المستخدم في العثور على نظارته، في حال فقدها في مكان ما، مشيرة إلى أنه سيتم طرح 7 نماذج مختلفة من Echo Frames، والتي يبدأ سعرها من حوالي 269 يورو.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة