STEPPI تطبيق اللياقة البدنية والترفيه: حافظ على صحتك واربح مكافآت

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 نوفمبر 2020
STEPPI تطبيق اللياقة البدنية والترفيه: حافظ على صحتك واربح مكافآت
مقالات ذات صلة
طريقة تشغيل أكثر من حساب واتسآب على نفس الجهاز
فايبر يوسع عدد المشاركين في مكالمات الفيديو الجماعية إلى 30 شخصاً
كلوب هاوس ينافس بقوة ويستعد لإصدار نسخة الأندرويد

STEPPI هو تطبيق إماراتي يجمع بين اللياقة البدنية والترفيه، فهو يقوم بمكافئتك لكونك نشيطاً، ومعه ستكسب نقاطاً بمجرد تتبع خطواتك اليومية، حيث سيمكنك الاستفادة منها في خصومات لدى العديد من الأماكن في مختلف أنحاء دبي.

ما هو تطبيق STEPPI؟

هو أحد تطبيقات اللياقة البدنية التي تشجع مستخدميها على أن يصبحوا في صحة أفضل، ويكافئهم مقابل هذا بالحصول على خصومات كبيرة لدى مطاعم ومقاه ومتاجر في دبي، حيث يمتلك STEPPI علاقة شراكة مع أكثر من 100 علامة تجارية شهيرة في الإمارة.

فمع STEPPI أنت لست بحاجة لأن تخوض ماراثون أو تصبح رياضياً محترفاً حتى تنال مكافآت، فيمكنك فقط من خلال خطوات تقوم بها يومياً في تجميع العديد من النقاط، والتي ستجعلك تحصل على نقاط كافية لأن تنال خصومات مميزة من أماكن عدة حول دبي، وتوفر الكثير في تناول الطعام والتسوق وكذلك الترفيه.

STEPPI تطبيق اللياقة البدنية والترفيه: حافظ على صحتك واربح مكافآت

تخيل -مثلاً- أنك ستسير في مسار لمسافة 5 كلم لتستمتع بخصم على فنجان القهوة المفضلة لديك! هذا وغيره الكثير من العروض الحصرية، والتي يمكنك الاستفادة منها مجاناً، فقط بتتبع خطواتك اليومية.

كيف يعمل تطبيق STEPPI؟

يتميز تطبيق STEPPI بسهولة الاستخدام، حيث يمكن تحميله على العديد من الأجهزة الذكية، لتبدأ بعدها في تشغيله والاستفادة منه في المحافظة على لياقتك البدنية والتوفير في نقودك.

فبعد تحميلك التطبيق على الساعة الذكية أو سوار اللياقة البدنية أو الهاتف الذكي، ابدأ في تتبع خطواتك، حيث تتم إضافة كل خطوة تتخذها إلى "محفظة الخطوات" الخاصة بك على التطبيق، والتي يمكنك بعد ذلك إنفاقها على عروض مختلفة مثل تذاكر الصالات الرياضية وخصومات كبيرة في متاجر شهيرة وغير ذلك الكثير.

إنشاء حساب جديد على STEPPI

بعد تحميل تطبيق STEEPI على جهازك الذكي، قم باتباع الخطوات التالية من أجل إنشاء حسابك:

  1. افتح تطبيق STEPPI، واضغط على "تسجيل" لإنشاء حسابك.
  2. قم بتسجيل بياناتك الشخصية، وانقر على مربع الموافقة على الشروط والأحكام.
  3. بمجرد الانتهاء، اضغط على "تسجيل".
  4. أدخل رمز التأكيد المرسل إلى هاتفك المحمول للتحقق، ثم انقر فوق "انتقال" للمتابعة.
  5. حدد الهاتف الذكي أو الساعة الذكية أو سوار اللياقة البدنية الذي ستستخدمه لتتبع بيانات نشاطك.
  6. اتبع التعليمات لتوصيل جهازك بـ STEPPI ، وتأكد من تحديد "السماح للكل" لتمكين التطبيق من تتبع بيانات نشاطك.
  7. لتغيير تفضيلاتك وإضافة صورة، انتقل إلى "الملف الشخصي" في تطبيق STEPPI

STEPPI تطبيق اللياقة البدنية والترفيه: حافظ على صحتك واربح مكافآت

كيف تستبدل نقاطك في STEPPI؟

تعرض لوحة التحكم الشخصية الخاصة بك في تطبيق Steppi إجمالي الخطوات المتراكمة "خطوات الاسترداد"، والتي يمكنك تحويلها إلى مدخرات فورية من شركاء مكافآت Steppi على التطبيق.

فكلما تقدمت أكثر وخطوت المزيد من الخطوات، كلما حصلت على المزيد من المكافآت ووفرت أكثر، حيث أن لكل مكافأة قيمة خطوات وتوفير معين، ويمكنك استخدام خطواتك كعملة والاستفادة منها في خدمت عديدة.

وعندما ترغب في استبدال نقاطك في STEPPI، ببساطة قم بإظهار التطبيق الخاص بك عند الدفع في المتاجر الشريكة، أو أدخل الكود الخاص بك في حالة الدفع أونلاين.

تحديات STEPPI

تطبيق STEPPI يُحفزك على أن تكون أكثر نشاطاً، ويمنحك مكافآت عديدة من خلال عدة تحديات، فبغض النظر عن مستوى لياقتك أو عمرك أو نمط حياتك، فستشجعك تحديات Steppi المدمجة على الاستمتاع والنشاط.

حيث يمكنك دعوة أقربائك أو أصدقائك للانضمام إليك في تحدٍ خاص بالخطوات، أو تستطيع أن تشارك في تحديات Steppi العامة، وسواء شاركت في هذا أو ذاك، فستستمتع بالمحافظة على لياقتك، وفي نفس الوقت وأن تشاهد نمو محفظة Steppi الخاصة بك!

STEPPI وتحدي دبي للياقة

يُعتبر تطبيق STEPPI أحد التطبيقات الذكية الرئيسية المتعاونة مع تحدي دبي للياقة، والذي انطلق بهدف تحفيز أفراد المجتمع على اتباع نمط حياة نشط وصحي، وتشجيعهم على ممارسة الرياضة.

STEPPI تطبيق اللياقة البدنية والترفيه: حافظ على صحتك واربح مكافآت

تحميل تطبيق STEPPI

يتوفر تطبيق STEPPI مجاناً على متاجر بلاي ستور وآب ستور وآب جاليري، مما يعني أنه يمكنك تحميله ببساطة والاستفادة من مزاياه العديدة، سواء كنت تستخدم جهاز أندرويد أو جهاز يعمل بنظام تشغيل آي أو إس أو أجهزة هواوي.

  • لتحميل تطبيق STEPPI المناسب لأجهزة الأندرويد: من خلال هذا الرابط.
  • لتحميل تطبيق STEPPI المناسب لأجهزة الآي أو إس: من خلال هذا الرابط.
  • لتحميل تطبيق STEPPI المناسب لأجهزة هواوي: من خلال هذا الرابط.