YouTube Kids يوتيوب كيدز توفر 100 فيلماً مجانياً للأطفال

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 يوليو 2020
YouTube Kids يوتيوب كيدز توفر 100 فيلماً مجانياً للأطفال
مقالات ذات صلة
احذر تحديث ملفاتك على جوجل درايف Google Drive
تليغرام Telegram يدعم مشاركة ملفات حجمها 2 غيغابايت
حول العالم: عطل مفاجئ في تطبيق واتساب

أعلنت منصة يوتيوب كيدز YouTube Kids توفيرها بداية من يوم 31 أغسطس المقبل أكثر من 100 فيلماً مجانياً لمستخدميها كجزء من مشروع لها يحمل اسم "مابعد المدرسة".

وأشارت منصة يوتيوب كيدز YouTube Kids، إلى أنها ترغب بمشروعها مساعدة الأهالي على اختيار المحتوى المناسب للطفل بتأسيس مكتبة من الأفلام الكاملة والعروض الخاصة العالية الجودة التي تثري خيال الأطفال.

ومن جانبه قال رئيس شراكات الأسرة والتعلم في يوتيوب، دون أندرسون، إن الخدمة تهدف مساعدة الآباء في الوقت الذي قد يضطرون فيه الأطفال إلى البقاء في المنزل في حال لم يتمكنوا من العودة إلى المدرسة بعد.

وتسمح منصة يوتيوب كيدز YouTube Kids للآباء بالتحكم في محتوى يوتيوب الذي يمكن لأطفالهم رؤيته، من ضمنها خيار السماح فقط بالمحتوى من الشركاء الموثوق بهم، مثل Sesame Street ،ChuChu TV،Bounce Patrol، PBS Kids، أو اختيار مقاطع الفيديو والقنوات يدويًا لتأسيس قائمة تشغيل منظمة للأطفال.

وتتضمن الأفلام العائلية والعروض الخاصة Tayo the Little Bus و Baby Shark and Pinkfong و The Wiggles و Masha And The Bear و Oggy & the Cockroaches و Paddington، بالإضافة إلى مجموعة من أفضل الأفلام القصيرة المتحركة مثل: Hair Love ـ الحائز على جائزة أفضل فيلم رسوم متحركة قصير في حفل توزيع جوائز الأوسكار ـ ، بخلاف مجموعة متنوعة من العروض التعليمية الخاصة من ضمنها أخبار عالم إلمو من Sesame Street، التي تم إنتاجها بالتعاون مع مؤسسة Lego، ومختارات من سلسلة BBC Studios.