آخرهم حليمة بولند... مشاهير كشفوا عن تعرضهم للسرقة في أوروبا

تعرضت حليمة بولند للسرقة في العاصمة الإيطالية روما

  • تاريخ النشر: السبت، 22 يوليو 2023
آخرهم حليمة بولند... مشاهير كشفوا عن تعرضهم للسرقة في أوروبا

كشف عدد من المشاهير مؤخرًا عن تعرضهم لحالات سرقة خلال رحلاتهم إلى أوروبا، وكان آخرهم الفنانة حليمة بولند التي نشرت على حسابها على سناب شات منشورًا شكرت فيه السفارة الكويتية على سرعة استجابتهم لاستغاثتها، وذلك بسبب تعرضها للسرقة في العاصمة الإيطالية روما حيث كانت تقضي إجازتها مع ابنتيها ماريا وكاميليا.

ونشرت حليمة بولند على حسابها على سناب شات مجموعة من الصور والفيديوهات التي أكدت فيها تعرضها للسرقة، وقالت: "أشكر السفارة الكويتية على سرعة استجابتهم لاتصالاتي، مجرد ما اتصلت بالسفارة وقبل أن يعرفوا من أنا مجرد أني مواطنة كويتية لقيتهم موجودين قبل ما أنا أحضر".

وقد أوضحت حليمة بولند أنها تعرضت للسرقة في غرفتها في فندق سانت ريجس في روما، حيث سرقت أموالها وساعاتها، وقالت: "الحمد لله الأهم إني وبناتي بخير". وقد سبق أن نشرت الفنانة حليمة بولند مجموعة من الصور والفيديوهات خلال قضاء إجازتهن الصيفية في روما.

الدكتورة يومي تبكي بسبب تعرضها للسرقة

وقبلها بعدة أيام نشرت الفاشونيستا يمنى الخوري، المعروفة باسم الدكتور يومي مجموعة من الفيديوهات على حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي تكشف تعرضها للسرقة ف منزلها في باريس، وكانت في الفيديو منهارة من البكاء.

وقالت إنها تعرضت للسرقة  خلال غيابها لمدة ساعة واحدة فقط، وعبرت عن صدمتها بسبب سرقة جواز سفرها وأوراقها الخاصة وساعاتها وحقائبها الثمينة، نوقد كتبت منشور قالت فيه: "الله لا يسامح اللي كان السبب، خربلي سفرتي وما عم بعرف ليلي من نهاري من الخوف، ما عندي جواز سفر ما عندي شي أقدر سافر فيه، وهلّق عطلة رسمية هون، يا رب خذ حقي يا رب خذ حقي من الشياطين من المافيا".

وقد تعرضت البلوجر يومي لانتقادات حادة رغم تعرضها للسرقة، حيث اتهمها البعض بالكذب على المتابعين من أجل التريند ولفت الانتباه، وما كان ردها بنشر مقاطع فيديو عبر سناب شات وثقت عملية السرقة من خلال كاميرات المراقبة، وعلقت على الفيديو قائلة: " كمان هيدا الموضوع بدكم تكذبوني فيه خلص بلا ضمير بلا إحساس، مش كل شي كذب" وقد أوضحت عن عدد السارقين كانوا أربعة".


نجوم آخرين تعرضوا للسرقة

وقد سبق أن كشفت جويل ماردينيان عن تعرضها للسرقة في منزلها في كان في فرنسا أكثر من مرة، وأوضحت أن حقائبها الثمينة والمجوهرات سرقت أكثر من مرة، وقالت: "بيسرقوا المجوهرات الألماس والجذادين الغالية".

وقد سبق أن نشرت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز منشورًا على حسابها على إنستغرام كشفت فيه عن تعرضها للسرقة في المطار، و وأوضحت مهيرة أن حقيبتها montblanc سرقت في القطار وهي في طريقها من بازل إلى مدينة ميلانو الإيطالية، كما أكدت أنها نفس الطريقة التي بها العام الماضي ولكن في فرنسا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة