العثور على جثة فنان جزائري متعفنة في فرنسا بعد شهرين من اختفائه

عثرت الشرطة على جثته مشنوقة في مزرعة في وسط باريس

  • تاريخ النشر: السبت، 21 أكتوبر 2023
العثور على جثة فنان جزائري متعفنة في فرنسا بعد شهرين من اختفائه

عثرت الشرطة الفرنسية على جثة مجهولة مشنوقة في مزرعة غير مأهولة في الثاني عشر من شهر أكتوبر الجاري، وبجانبها مجموعة من أوراقه الشخصية، وقد تمكنت الشرطة من التأكد من هويته من خلال الاختبارات الجينية.

وقد كشفت تحقيقات الشرطة الفرنسية أن هوية الرجل المشنوق في المزرعة تعود إلى الفنان الجزائري مروان بيريني، والذي كان مختفيًا منذ أكثر من شهرين وانقطعت عنه كل الأخبار.

وقد وجدت الشرطة جثة الفنان الجزائري الراحل في مزرعة في بوجوليه وسط فرنسا، وأوضحت نتائج التشريح الأولية أن موته يتوافق مع الموت شنقًا، ولكنها أكدت أن التحقيقات في ملابسات الحادث لا تزال جارية.

يُذكر أن مكتب المدعي العام في فيلفرانش سور ساون كشف أنه تم العثور على حقيبة فاني تحوي بطاقة هوية مروان بريني وبطاقته المصرفية ورخصة القيادة، وقد أوضح المدعي العام أن أصحاب المبنى الذي انتحر فيه مروان هم من اكتشفوا الجثة المعلقة، حيث ذهبوا للقيام ببعض الأعمال في المزرعة.

اقرأ أيضًا: وفاة طرزان الحقيقي بعد 8 سنوات فقط من ترك الغابة

اختفاء الممثل منذ شهرين

وقد أوضحت الشرطة أن الممثل الجزائري الراحل مفقود منذ شهرين، وذلك بعد تعرضه لحادث سير يمكن أنه يكون السبب فيه، حيث صدمت سيارته امرأة في ماكون أثناء عبورها معبرًا للمشاة.

وقد نقلت الضحية، البالغة من العمر 37 عامًا إلى المستشفى وهي تعاني من كسور متعددة في الجسم تتطلب علاجها أكثر من شهر، وقد لازت سيارة مرتكبة الحادثة بالفرار فورًا.

وقد عثرت الشرطة على سيارة مرسيدس 4×4 على بعد حوالي عشرين كيلومترًا من مكان الحادث وتتطابق مواصفاتها مع السيارة التي تسببت في الحادث، ولكنها متروكة في أحد الحقول.

يُذكر أن عائلة مروان بيرني قد أطلقت استغاثات للبحث عنه، فقد كتب والده: "مروان واجه مخاوفك، من حقك أن تبكي لكن عد إلى طريق وثق بنفسك، نعلم أن كل العواصف ليست بالضرورة تأتي لتدمر حياتنا، أنت فريد ورائع ونحب نحبك ونحب ابتسامتك، ارجع نحن بحاجة إليك".

اقرأ أيضًا:  وفاة الملياردير محمد الفايد عن عمر 94 عامًا في ذكرى وفاة ابنه

من هو الممثل مروان بيريني؟

هو ممثل فرنسي من أصل جزائري ولد في عام 1988، وقد اشتهر بدوره في مسلسل Plus belle la vie الذي شارك فيه منذ 2009 وحتى عام 2022 ويبث على قناة فرانس 3، وقدم فيه شخصية عبد فضالة.

لعب مروان أدوار رئيسية في عدة مسلسلات، منها مسلسل Tranches de vie الذي عرض على قناة ديزني، كما لعب دور البطولة في ثلاثة أفلام تلفزيونية، منها Les Mystères de وهي مجموعة من الأفلام البوليسية التلفزيونية.

اقرأ أيضًا: وفاة الممثل الأمريكي أنجوس كلاود عن 25 عامًا بعد أيام من وفاة والده

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة