آيسر تحدّث أجهزة الحواسيب المحمولة لمستخدمي المؤسسات والشركات ..

TravelMate P4 و TravelMate Spin P4 و TravelMate

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 يونيو 2022
آيسر تحدّث أجهزة الحواسيب المحمولة لمستخدمي المؤسسات والشركات ..

دبي، الإمارات العربية المتحدة (6 يونيو، 2022) أعلنت شركة آيسر اليوم عن إطلاقها لمجموعة محدثة من أجهزة الحاسوب المحمولة للأعمال TravelMate للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم والعاملين الهجينين، مما يوفر لهم خيارات أوسع للتنقل والأداء. ويوفر كل من حواسيب آيسر المحمولة TravelMate P4 وTravelMate Spin P4 وTravelMate P2 للعاملين في المكتب أو المنزل أو أثناء التنقل، تجربة محسنة للغاية مع لوحات لمس أكبر وضغطات مفاتيح أكثر هدوءًا بمسافة انتقال مريحة تصل إلى 1.55 مم.

وتم تصميم الحواسيب المحمولة المتينة هذه لتقديم أداءٍ قويٍّ طوال يوم العمل، وتعزيز الأمان، وتوفير الاتصال المتقدّم والمتانة العسكرية. وقد تم تصميم هذه الأجهزة للتعامل مع مواقف الحياة الواقعية مثل حادث اصطدام أثناء المرور من نقطة تفتيش أمنية في المطار أو السّقوط عن طريق الخطأ مثلًا، وتتمتّع الأجهزة بمواصفات MIL-STD 810H، مما يعني أنها مقاومة  لقطرات الماء والرطوبة وانسكاب المياه.

كذلك توفر أجهزة الحاسوب المحمولة TravelMate P2 وTravelMate P4 و TravelMate Spin P4 من آيسر أمانًا وإنتاجية على مستوى الشركات. حيث تقدّم أجهزة الحاسوب ذات النواة الآمنة من Microsoft أمانًا متقدمًا يصل إلى مستوى البرامج الثابتة. ويدعم قارئ بصمات الأصابع SecureBio وكاميرا الأشعة تحت الحمراء مع غطاء الخصوصية خاصية Windows Hello لتسجيل الدخول الآمن. كما توفّر جميع الطرازات اتصالاً متقدمًا بواسطة Wi-Fi 6 لضمان تجربة لاسلكية أكثر سلاسة، ودعم LTE اختياري حتى يتمكن المسافرون من رجال الأعمال من الاستمتاع بالاتصال الفوري بالشبكات المحلية.

TravelMate P4 وTravelMate Spin P4 من آيسر

يتوفر جهازا TravelMate P4 قياس 14 و16 بوصة وTravelMate Spin P4 بحجم 14 بوصة مع معالجات Intel® Core ™ i7 vPro® من الجيل الثاني عشر أو معالجات AMD Ryzen ™ 7 PRO. وتبلغ نسبة شاشة WUXGA (1920 × 1200) IPS ذات الحواف الضيقة إلى الهيكل 86%[[1]]، وتزيد نسبة العرض إلى الارتفاع 16:10 من استخدام مساحة الشاشة إلى أقصى حد. ويوفر الطّرازان TravelMate P4 وTravelMate P4 Spin أداءً عالي الجودة لدى استخدامهما في مؤتمرات الفيديو مع ميكروفونات تعمل بالذكاء الاصطناعي لتقليل الضوضاء وأربعة مكبرات صوت باتجاه تصاعدي وصوت DTS مدمج للحصول على جودة أعلى وصوت خالٍ من التشويش. وتستخدم هذه الحواسيب المحمولة الصديقة للبيئة ما يصل إلى 37.7% [[2]] من بلاستيك PCR (المعاد تدويره بعد الاستهلاك) ومواد تغليف معاد تدويرها بنسبة 100%.

بالإضافة إلى ذلك، يتميّز TravelMate Spin P4 القابل للتحول بشاشة مضادة للوهج، ويمكن تدويره بزاوية 360 درجة في أوضاع الاستخدامات المختلفة مثل وضعية الكمبيوتر المحمول، أو العرض، أو الخيمة، أو الجّهاز اللوحي، ويدعم الجهاز قلم AES 1.0 لسهولة تدوين الملاحظات. كما تتميّز الشاشة ولوحة اللمس باستخدامها لزجاج Corning® Gorilla® Glass الذي يعرف بمتانته ومقاومته للخدش.

وتتميز الحواسيب المحمولة الجديدة TravelMate P4 وTravelMate Spin P4 المزوّدة بمعالجاتAMD Ryzen PRO بالأمان الذي توفّره مكونات Pluton المدمجة المصمّمة من قبل Microsoft. حيث تم دمج تقنية Pluton مباشرة في المعالج، مما يضمن تكامل نظام أجهزة Windows 11 مع الحماية المستمرة للهويات والبيانات والتطبيقات.

جهاز TravelMate P2 من آيسر

تتميز أجهزة الحاسوب المحمولة للأعمال  TravelMate P2 من آيسر بمفصل قابل للدّوران بزاوية 180 درجة تفتح بشكل مسطح، وتأتي بإصدارات 14 و15.6 بوصة مدعومة بأحدث معالجات Intel Core i7 vPro من الجيل الثاني عشر. ويتميز الجهاز باستخدام بلاستيك PCR (المعاد تدويره بعد الاستهلاك) في تصنيع جميع مكوّنات هيكله، وبلوحة اللمس ™ OceanGlass، المصنوعة من البلاستيك الآتي من المحيطات المعاد تدويره وطبقة نسيجية فوق بنفسجية لتوفير الشعور بملمس يشبه الزجاج.

الأسعار والتّوافر

سيتوفر جهاز Acer TravelMate P4 قياس 14 بوصة المزود بمعالجات Intel في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في سبتمبر 2022 بسعر يبدأ من 1039 دولارًا أمريكيًا.

سيتوفر جهاز Acer TravelMate P4 قياس 14 بوصة المزود بمعالجاتAMD في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في أغسطس 2022 بسعر يبدأ من 989 دولارًا أمريكيًا.

سيتوفر جهازAcer TravelMate P4 قياس 16 بوصة المزود بمعالجات Intel في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في سبتمبر 2022 بسعر يبدأ من 1039 دولارًا أمريكيًا.

سيتوفر جهاز Acer TravelMate P4 قياس 16 بوصة المزود بمعالجاتAMD في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في أغسطس 2022 بسعر يبدأ من 989 دولارًا أمريكيًا.

سيتوفر جهاز Acer TravelMate Spin P4 المزود بمعالجاتIntel في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في أغسطس 2022 بسعر يبدأ من 1149 دولارًا أمريكيًا.

سيتوفر جهاز Acer TravelMate Spin P4 المزود بمعالجات AMD في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في أغسطس 2022 بسعر يبدأ من 1099 دولارًا أمريكيًا.

سيتوفر Acer TravelMate Spin P2 في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في أغسطس 2022 بسعر يبدأ من 839 دولارًا أمريكيًا.

تختلف المواصفات والأسعار والتوافر الدقيق حسب المنطقة. لمعرفة المزيد حول التوافر ومواصفات المنتج والأسعار في أسواق معينة، يرجى التواصل مع أقرب مكتب آيسر عبر الموقع www.acer.ae.

قم بزيارة صفحة آيسر الصحفية للحصول على صور ومواصفات المنتجات، أو قم بزيارة غرفة الصحافة next@acer لمتابعة جميع الأخبار.

-انتهى-

لمحة عن شركة آيسر

تأسست شركة آيسر عام 1976، وهي اليوم واحدة من أكبر شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في العالم ولها حضور في أكثر من 160 دولة. وتركز آيسر في إطار تطلعها نحو المستقبل، على دمج الأجهزة والبرامج والخدمات لإفساح المجال أمام إمكانات جديدة للمستهلكين والشركات على حد سواء. وسواءً من التقنيات الخدمية وإنترنت الأشياء والألعاب الإلكترونية وتكنولوجيا الواقع الافتراضي، يُكرس موظفو شركة آيسر، الذين يزيد عددهم على 7500 شخص، جهودهم لدراسة وتصميم وتسويق وبيع ودعم المنتجات والحلول التي تزيل الحواجز بين الناس والتكنولوجيا. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.acer.ae.

جهة الاتصال

غامبيت للعلاقات العامة

نور أبو لبن

مديرة العلاقات العامة

رقم الهاتف: +97150 1795917

البريد الالكتروني: nour@gambit.ae

© 2022 Acer Inc. جميع الحقوق محفوظة. تعد آيسر وشعار آيسر علامات تجارية مسجلة لشركة آيسر. وتُعتبر العلامات التجارية والعلامات التجارية المسجلة الأخرى و/أو علامات الخدمات، المذكورة أو غير المذكورة، ملكاً لأصحابها المعنيين. جميع العروض قابلة للتغيير دون إشعار أو التزام، وقد لا تكون متاحة من خلال جميع قنوات البيع. الأسعار المُدرجة هي أسعار البيع بالتجزئة المقترحة من الشركة المصنعة وقد تختلف حسب الموقع، وتُضاف إليها ضريبة المبيعات المطبقة.

  1. للطراز قياس 16 بوصة. 82% نسبة الشاشة إلى الجسم في الطراز قياس 14 بوصة.
  2. 37.7٪ للطراز قياس 16 بوصة و34.5% للطراز قياس 14 بوصة.
 
القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة