واتسآب سيتيح لمستخدميه استخدام حساباتهم على أجهزة مختلفة في وقت واحد

واتسآب يبدأ في اختبار ربط الحساب الرئيسي بأكثر من جهاز في نفس الوقت

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 نوفمبر 2022 آخر تحديث: الجمعة، 18 نوفمبر 2022
واتسآب سيتيح لمستخدميه استخدام حساباتهم على أجهزة مختلفة في وقت واحد

كشفت تقارير تقنية أن تطبيق التراسل الفوري الأشهر واتسآب، قد بدأ مؤخراً في اختبار ميزة جديدة طالب بها المستخدمون لعدة سنوات، وهي ربط الحساب الرئيسي بأجهزة مختلفة في نفس الوقت.

واتسآب يبدأ في اختبار ربط الحساب الرئيسي بأكثر من جهاز في نفس الوقت

وقالت التقارير إن الإصدار التجريبي الخاص بتطبيق واتسآب على أجهزة وهواتف الأندرويد، جاء بميزة جديدة مهمة، والتي تسمح بربط حساب التطبيق الأساسي، بعدد من الأجهزة الذكية في وقت واحد.

وأوضحت أنه من خلال هذه الميزة الجديدة التي تحمل اسم companion mode، سيكون بإمكان مستخدم واتسآب الدخول إلى حسابه، من أكثر من هاتف أو جهاز ذكي، في الوقت ذاته.

وأشارت التقارير إلى أن هذه الميزة ستيح للمستخدم إمكانية الوصول إلى حسابه الأساسي على تطبيق واتسآب، من خلال 4 أجهزة محمولة في الوقت نفسه، بما فيها الهواتف الذكية والحواسب اللوحية.

ولفتت إلى أن مستخدم واتسآب سيتمكن من الحصول على جميع الميزات والخصائص التي يوفرها تطبيق واتسآب، على الأجهزة التي سجل دخوله منها إلى حسابه الأساسي، مشيرة إلى أن كل الرسائل الخاصة بالمستخدم ستبقى مشفرة كما يحدث في الوقت الحالي.

ومن أجل استخدام ميزة companion mode، سيكون على مستخدم واتسآب التوجه إلى قائمة  الخيارات على شاشة التسجيل، ثم الضغط على خيار ربط جهاز من القائمة المنسدلة أمامه في التطبيق.

وأضافت التقارير أن هذه الميزة من واتسآب متوفرة حالياً لعدد محدود من المستخدمين المشتركين في الإصدار التجريبي، لافتة إلى أنه من المفترض أن يتم طرحها رسمياً لجميع المستخدمين بشكل تدريجي، وذلك خلال الأسابيع المقبلة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة