إليكم أبرز المزايا التي حملها التحديث الجديد لأجهزة PlayStation 5

سوني تطلق تحديثاً جديداً بمزايا عديدة لأجهزة PlayStation 5

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 سبتمبر 2023
إليكم أبرز المزايا التي حملها التحديث الجديد لأجهزة PlayStation 5

قامت شركة سوني اليابانية مؤخراً بإطلاق تحديث جديد لأجهزة PlayStation 5، والذي جاء بالعديد من المزايا المهمة للملايين من المستخدمين.

سوني تطلق تحديثاً جديداً بمزايا عديدة لأجهزة PlayStation 5

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فقد جاء التحديث الجديد متضمناً ميزة مهمة، والتي تسمح لأجهزة PlayStation 5 بدعم أقراص الذاكرة الخارجية SSD، التي تصل سعتها إلى 8 تيرابايت، حيث كان الدعم مقتصراً في وقت سابق على أقراص بسعة 4 تيرابايت.

وأشارت التقارير إلى أن دعم السعات المرتفعة بالنسبة لأجهزة PlayStation 5، سوف سيساعد المستخدمين على تشغيل عدد أكبر من ألعاب الفيديو عبر أجهزتهم، إلى جانب أنه سيتيح أيضاً استخدام هذه الأجهزة من قبل أكثر من شخص بين العائلة.

ولفتت إلى أنه مع تحديث PlayStation 5 الجديد، فقد أصبحت هذه الأجهزة تدعم الأجهزة الخارجية التي تعمل مع تقنيات Dolby Atmos، مثل أجهزة التليفزيون ومكبرات الصوت والمساعدات المنزلية، وهو الأمر الذي من شأنه توفير تجربة صوتية ممتعة للمستخدمين، ويمنحهم شعوراً أكبر بالواقعية أثناء اللعب.

ونوهت التقارير إلى أن التحديث الجديد لـ PlayStation 5، منح الأجهزة إمكانية دعم تقنيات PS Remote Play، الموجودة في أجهزة Chromecast وGoogle TV، إضافة إلى إتاحة الفرصة للمستخدمين للحصول على إمكانية تشغيل عدة أجهزة في نفس الوقت، واستخدام إحداها كجهاز رئيسي، والأخر كجهاز مساعد، لزيادة إمكانيات تشغيل الألعاب الإلكترونية الحديثة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة