أحداث أوفر.. انتقادات لمسلسل نعمة الأفوكاتو بعد الحلقة 15

أعلن صناع العمل أن مسلسل "نعمة الأفاكاتو" سيتكون من 16 حلقة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 مارس 2024
أحداث أوفر.. انتقادات لمسلسل نعمة الأفوكاتو بعد الحلقة 15

أثار مسلسل "نعمة الأفوكاتو" حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد عرض الحلقة 15 من العمل مساء أمس الأحد.

الحلقة 15 من مسلسل نعمة الأفوكاتو

وأشار عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي أن أحداث العمل وصلت لمرحلة غير منطقية في الأحداث وترتيبها، وخاصة بعد اكتشاف "نعمة" والتي تجسد دورها الفنانة مى عمر حملها رغم صراعها مع زوجها وتركها لمنزله.

وجاءت أبرز التعليقات، كالآتي: "لو بتتعامل مع مسلسل نعمة الأفوكاتو على انه مسلسل كوميدي أو هندي تبقي انت كده زي الفل وطبيعي ومتقلقش من نفسك خالص انت صح وخد الباقيين علي قد عقلهم واعمل نفسك مصدق انه كاست محصلش وأحسن أداء وأحسن ريأكشنات وأكبر كمية كلوزات للكاميرا مؤثرة في تاريخ الدراما".

فيما قال آخر: "أستاذ محمد سامى قرر يعيد مسلسل مع سبق الإصرار بنسخة جديدة فقلب منه كرتون".

فيما انتقد آخرون زيادة حلقات المسلسل بعد أن كان من المقرر أن تكون 15 حلقة، فقالت ناشطة: "هو ايه التهريج ده؟ ازاي في قرارات اتخذت في اخر لحظة إن المسلسلات الـ15 حلقة تكون 16 حلقة؟ مسلسل نعمة الأفوكاتو ومسلسل أعلى نسبة مشاهدة أعلنوا إنهم 16 حلقة مش 15 حلقة بسبب جشع وجربعة من المنتجين وتلاعب بالجمهور وعدم احترامه.. حاجة عرة وتكسف".

فيما انتقد هاني عزب الناقد فني عبر صفحته الرسمية على موقع الفيس بوك المسلسل قائلا: "أفورة نعمة الأفوكاتو مكملة للحلقة ١٦، طبعا الأفورة كانت موجودة فى الحلقة ١٥ بأحداث غير منطقية من تبديل الفلوس في الشارع تحت أشهر مكتب محامي يعني مكتبه مفيهوش كاميرا مثلاً".

وتابع قائلاً: "مرورا بقي بعملية سرقة الفلوس من البنك والحرامي يفضل (مفلقس) ودي أول مرة مرة اشوف سرقة بالفلقاسة، وختام الحلقة بأنها حامل رغم انه متجوز عليها من الحلقة ٥ ولا السادسة يعني مفيش خط زمني يقول عاشرها امتي مثلا".

واستكمل قائلا: "استمرار الأفورة فى المشهد بين ياسين ونعمة وعايز يبقى جدع وشهم فى ١٤ مليون ويقولها عيب ماتقوليش كدة (ناس طيبين اوي يا خال)..طبعا الكوميديا هتبقي بالعافية فى مشهد البامية ودي من وجهة نظر المخرج كوميديا وتضحك".

وتابع: "سلوى عثمان أكتر من ١٠ حلقات بتعيط بس بكرا فى الحلقة الأخيرة هتمسح دموعها وهتضخك".

مسلسل نعمة الأفوكاتو

الجدير بالذكر أن مسلسل "نعمة الأفوكاتو" مكون من 16 حلقة ويتم عرضه في النصف الأول من رمضان وهو من بطولة مي عمر وأحمد زاهر وأروى جودة.

كما يشارك في بطولة المسلسل كل من كمال أبو رية وعماد زيادة وياسر علي ماهر وولاء الشريف وأحمد ماجد ومحمد الدسوقى وطارق النهري وسامي مغاوري ولبنى ونس وغادة فلفل وسلوى عثمان وهدير عبد الناصر، وهو من تأليف: محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج: محمد سامى.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة