أحمد جمال سعيد: كوني حفيد فريد شوقي نعمة ونقمة في نفس الوقت

  • تاريخ النشر: السبت، 18 نوفمبر 2023
أحمد جمال سعيد: كوني حفيد فريد شوقي نعمة ونقمة في نفس الوقت

حل الفنان أحمد جمال سعيد ضيفًا في برنامج "فري تايم" المذاع على قناة هي مع الإعلامية يارا أحمد والإعلامية نسمهار الصغير، وفي البرنامج تحدث عن صلة القرابة بينه وبين الراحل فريد شوقي.

وأوضح أحمد جمال سعيد أنه حفيد الفنان الراحل فريد شوقي، واعترف أن كونه حفيده نعمة ونقمة بالنسبة له في نفس الوقت.

وقال أحمد جمال سعيد: "نعمة لأن فريد شوقي  تاريخ كبير وحاجة تشرف أي حد ‘ن اسمي يكون مقترن بفريد شوقي، ونقمة لأن الناس هتبدأ تحاسبك على أن أنا حفيد فريد شوقي فلازم أحافظ على الورث الفني اللي سايبه أو أبقى زيه أو نفس المستوى الفني وده صعب جدا طبعا".

يُذكر أن الفنان أحمد جمال سعيد يشارك حاليًا في مسلسل "ما تيجي نشوف" ضمن مسلسل "55 مشكلة حب" والذي يقوم ببطولته أمام الممثلة ملك قورة، ويشارك في هذا العمل نبيل عيسى وهنا شيحة وإسلام جمال ونهى عابدين وطارق صبري وعمر ممدوح وراندا عبد السلام ونجوم آخرين.

اقرأ أيضًا: سوسن بدر تكشف رأيها في محمد رمضان وسبب عدم عملها مجدداً مع عمرو سعد

أحمد جمال سعيد يتحدث عن مسلسل كامل العدد

وفي البرنامج تحدث الفنان أحمد جمال سعيد عن كواليس تصوير الجزء الثاني من مسلسل "كامل العدد" والذي حقق نجاحًا كبيرًا في موسم رمضان 2023 والمكون من 15 حلقة.

وأوضح أن خلال تصوير الموسم الثاني تأثر جميع فريق العمل برحيل الفنان مصطفى درويش، الذي كان أحد نجوم الموسم الأول.

وقال: "الفنان مصطفى درويش الله يرحمه أعرفه من زمان، وهو كان جدع، وابن ناس وأخ مش هعرف أعوضه، وموضوع إننا نكمل الجزء الثاني من غير الفنان مصطفى درويش مأثر علينا، بس لمة عيلة فريق العمل إن شاء الله تنجح الجزء الثاني".

وقد تحدث عن زميلته الفنانة دينا الشربيني وأكد أنه يحب العمل معها، وقال: "دينا الشربيني كواليس الشغل معها عظيمة، وهي ضحكتها حلوة من قلبها وبتضحكني وروحها جميلة".

وعن زميله شريف سلامة فقال: "بحسه أخويا واحنا أصحاب أوي برا الشغل، وشريف بيحب الأغاني القديمة، وحافظ منولوجات إسماعيل ياسين وكنت بحب اسمعها منه، وهو مثقف جدا وبحب أخد رأيه في كل حاجة وكسبت كتير من شخصيته".

مسلسل كامل العدد عرض في موسم رمضان 2023 وهو من بطولة دينا الشربيني وشريف سلامة وآية سماحة وإسعاد يونس وجيهان الشماشجري والعمل من تأليف يسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي.

اقرأ أيضًا: دينا الشربيني بعد مشاركتها في فيلم مع تامر حسني: كنت بحبك من زمان

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة