مصر ولادة…أحلام تشيد بأداء مي عمر في مسلسل نعمة الأفوكاتو

يتصدر مسلسل "نعمة الأفاكاتو" التريند على مواقع التواصل لاجتماعي

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 مارس 2024
مصر ولادة…أحلام تشيد بأداء مي عمر في مسلسل نعمة الأفوكاتو

حرصت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي على تهنئة الفنانة مى عمر على مسلسلها الجديد "نعمة الأفوكاتو" الذي يعرض حالياً ضمن مسلسلات رمضان 2024.

تعليق أحلام على مسلسل نعمة الأفوكاتو

ونشرت الفنانة أحلام عبر صفحتها الرسمية على منصة X, منشورا تعبر فيه من خلالها عن إعجابها بأداء مي عمر في مسلسلها الجديد، حيث كتبت: "فعلًا مي عمر مش عادية، ممثلة تثبت أن مصر ولادة، تحية لها وللمخرج محمد سامي.. اليوم كنت أكتب نفس التغريدة وأسعدني أن الكاتب الكبير فهد العليوة يوافقني بنفس الرأي وأكيد ملايين غيري.. تحيا مصر".

لترد عليها الفنانة مي عمر قائلة: "النجمة الكبيرة أحلام شكرا علي الكلام الجميل ده وبجد مبسوطة أوي إن الشغل عجبك".

مى عمر: نعمة الأفوكاتو تريند مصر والوطن العربي

كما حرصت مي عمر على الكشف لجمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع الإنستغرام عن تصدر مسلسلها التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، منذ عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2024.

وكتب معلقة: "الحمد لله رب العالمين مسلسل نعمه الأفوكاتو يحتل المركز الأول على مستوى العالم في منصة شاهد شكرا من قلبي للجمهور المصري والعربي في كل أنحاء العالم وأتمنى أكون دايما عند حسن ظنكم".

كما أعلنت في بوست آخر قائلة: "الحمد لله رب العالمين بعد عرض حلقتين مسلسل نعمة الأفوكاتو ترند فيس بوك وتريند جوجل مصر والسعودية وترند تويتر مصر والسعودية".

وأضافت مي عمر: "شكرا لكل الجمهور في مصر والسعودية والوطن العربي على الدعم والحب وإن شاء الله أكون عند حسن ظنكم والحلقات القادمة تعجبكم أكتر و أكتر".

وتابعت: "شكرا معالي الوزير أنس الفقي علي الكلام الجميل، كلام حضرتك أسعدني جدا وإن شاء الله أكون عند حسن ظنك".

كما وجهت مي عمر الشكر للمخرج مجدي الهواري وقالت: "شكرا أ/ مجدي الهواري بجد علي كلامك شهادة أعتز بيها".

مسلسل نعمة الأفوكاتو

ويعرض مسلسل "نعمة الأفوكاتو" المكون من 15 حلقة ضمن مسلسلات رمضان على قناة MBC، ومنصة شاهد الرقمية.

والعمل من بطولة كل من مي عمر وأحمد زاهر وأروى جودة، وكمال أبو رية وعماد زيادة وياسر علي ماهر وولاء الشريف وأحمد ماجد ومحمد الدسوقي وطارق النهري.

كما يشارك بالعمل كل من سامي مغاوري ولبنى ونس وغادة فلفل وسلوى عثمان وهدير عبد الناصر، والمسلسل تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامى، وإنتاج شركة Forever Drama - مها سليم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة