"أحرجت مراسلة".. تصرف "غير لائق" من بوسي شلبي في حفل " الموريكس دور"

تم توزيع جوائز الموريكس دور في بيروت مساء أمس

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 سبتمبر 2023
"أحرجت مراسلة".. تصرف "غير لائق" من بوسي شلبي في حفل " الموريكس دور"

تصدرت الإعلامية بوسي شلبي محركات البحث بعد تصرف وصفه نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بأنه "غير لائق" في أثناء حضورها حفل توزيع جوائز الموريكس في بيروت.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من البث المباشر الذي نشرته المذيعة المصرية بوسي شلبي على صفحتها الرسمية، وهي تحرج إحدى المذيعات أثناء حديثها مع الفنان السوري قيس شيخ نجيب.

وجذبت بوسي شلبي وهي تقف على الريد كاربت الفنان قيس شيخ نجيب أثناء لقائه مع المراسلة الأخرى لكي يتحدث معها، وحاولت المراسلة الأخرى طلب منها مهلة فردت عليها بوسي شلبي "أنتي خدتي كتير".

وشن أغلب رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجوما على الإعلامية بوسي شلبي بسبب هذا التصرف الذي وصفوه بأنه "غير لائق" ويخرج عن حدود الإتيكيت أيضا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

حفل الموريكس دور

كرم منظمو حفل الموريكس دور في لبنان عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم العربي، وكان من أبرز المكرمين الفنانة ميريام فارس والتي عبرت عن سعادتها بهذا التكريم الذي أكدت أن له معنى ومكانة لديها لأنه يأتي من بلدها لبنان، واعتبرت أن التكريم هو المكافأة بعد مشوار فني حوالي 20 عاما منذ صدور أول ألبوم غنائي لها.

كما تحدثت الفنانة اللبنانية ميريام فارس عن الصعوبات التي مرت بها في حياتها، وأنها تعرضت للكسر عدة مرات ووصل بها الحال إلى التوقف 4 سنوات كانت لا تفكر في أن تغادر الفراش ولكنها قررت أن تقاوم وتعود من جديد وتحقق النجاح.

ومن المكرمين أيضا الفنان المصري محمد رمضان الذي فاز بجائزة أفضل ممثل عن تقديمه مسلسل "جعفر العمدة" الذي عرض رمضان الماضي، وظهر "رمضان" في الحفل بلوك مميز وملفت كعادته، ارتداء بذلة بدون أن يرتدي القميص، لتمازحه الإعلامية بوسي شلبي في أثناء لقائها معه وتسأله أين القميص؟.

كما تم تكريم الفنان اللبناني نيكولا معوض، الفنانة هدى حداد، والنجمة المصرية هالة صدقي عن دورها أيضا في مسلسل جعفر العمدة.

وعبرت الفنانة هالة صدقي عن سعادتها بالحصول على جائزة "الموريكس دور"، وقالت إن هذا التكريم يعتبر لمصر وليس لها وحدها لأنها تمثل مصر في لبنان، وأكدت على أن الجوائز مهمة للفنانين لأنها تعطيهم تقديراً معنوياً كبير وتشعرهم بأنهم يسيرون على الطريق الصحيح.

وأكدت الفنانة المصرية أنها تتمنى أن تكون عند حسن ظن جمهورها. وأهدت الجائزة لوالدتها الراحلة وقالت إنها كانت تتمنى أن تشاهد هذا التكريم، وأهدته أيضا لأولادها وقالت إنهم يدفعون معها ثمن مهنة التمثيل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة