خلاف مع صديق العمر .. محمد الحلو يعتذر عن حفل عيد الحب بسبب علي الحجار

تصدر الفنان محمد حلو التريند في الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد أن تفاجأ جمهوره بغيابه عن حفل عيد الحب بدار الأوبرا المصرية وانتشار شائعات أن السبب لوجود خلاف مع الفنان علي الحجار.

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 فبراير 2024
خلاف مع صديق العمر .. محمد الحلو يعتذر عن حفل عيد الحب بسبب علي الحجار

تصدر الفنان محمد حلو التريند في الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد أن تفاجأ جمهوره بغيابه عن حفل عيد الحب بدار الأوبرا المصرية وانتشار شائعات أن السبب لوجود خلاف مع الفنان علي الحجار.

خلاف محمد الحلو وعلى الحجار 

ومن جانبها، أعلنت دار الأوبرا المصرية في بيان لها أن المطرب الكبير محمد الحلو اعتذر عن المشاركة في الحفل الأول من مشروع 100 سنة غُنا، الذي قدمه الفنان علي الحجار على المسرح الكبير الذي كان من المقرر في مساء أمس الأربعاء، بمناسبة عيد الحب.

وأرجعت دار الأوبرا سبب الاعتذار إلى وجود خلاف فني بين محمد الحلو وقائد الأوركسترا الخاص بالمطرب الكبير علي الحجار المايسترو هشام جبر والذي يقود الأوركسترا الخاصة بالحفل، والذي قام بإعادة توزيع مقدمة الأغاني التي كان من المقرر أن يقدمها محمد الحلو.

وأكدت دار الأوبرا أنها لا تتحمل مسؤولية هذا الخلاف، وأنها تحترم رأي كل فنان في عمله، وتقدر موقف محمد الحلو، مشيرة إلى أنها ترحب بجميع المبدعين والفنانين الذين يساهمون في إثراء الحياة الثقافية والفنية في مصر.

مشروع 100 سنة غنا

وكان علي الحجار قد أعرب عن سعادته بدعوة محمد الحلو كضيف شرف لحفله، ونشر صورة تجمعه به على صفحته الرسمية على فيسبوك، قبل أن ينشأ الخلاف بينهما.

وقال علي الحجار معلقاً على الصورة: "ضيف شرف حفل عيد الحب يوم الأربعاء 14 فبراير المقبل بدار الأوبرا صديقي الفنان الكبير محمد الحلو".

ويعد مشروع 100 سنة غنا، الذي يقدمه علي الحجار، من أهم المشاريع الفنية التي تقام في دار الأوبرا المصرية، حيث يستعرض فيه تاريخ الغناء المصري منذ بدايته وحتى الآن، ويقدم باقة من أجمل الأغاني التي أبدع فيها كبار الملحنين والشعراء والمطربين.

ويشهد الحفل الأول من المشروع تقديم علي الحجار لمجموعة من الأغاني الرومانسية التي تناسب مناسبة عيد الحب، وبلغ سعر التذكرة 1700 جنيه.

ويذكر أن علي الحجار كان واجه خلافات مع الفنان مدحت صالح، الذي اتهمه بسرقة فكرة مشروع 100 سنة غنا مع مشروعة الأساتذة، الذي قدمه مدحت صالح في دار الأوبرا أيضًا، والذي يهدف إلى تكريم كبار المطربين والملحنين والشعراء في مصر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة