في عيد ميلادها الـ 79.. نبيلة عبيد تحتفل مع صفية العمري وبوسي شلبي

احتفلت النجمة المصرية نبيلة عبيد بعيد ميلادها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 يناير 2024
في عيد ميلادها الـ 79.. نبيلة عبيد تحتفل مع صفية العمري وبوسي شلبي

احتفلت الإعلامية بوسي شلبي بعيد ميلاد النجمة الكبيرة نبيلة عبيد، في أجواء احتفالية، بحضور عدد من نجوم الفن، منهم صفية العمري ورانيا فريد شوقي.

عيد ميلاد نبيلة عبيد

ونشرت بوسي شلبي مقطع فيديو من الاحتفال عبر حسابها على إنستجرام، ويظهر احتفال نبيلة عبيد مع أصدقائها بعيد ميلادها 79 بكعك بحمل صورتها.

وحرص العديد من صديقات نبيلة عبيد على تقديم التهاني لها بالفرح، والرقص معها على نغمات أغنية الفنان وليد توفيق لأعياد الميلاد"انزل يا جميل".

نبيلة عبيد في مهرجان البحر الأحمر

وكانت نبيلة عبيد شاركت مؤخرا في حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

وكشفت في تصريحات تليفزيونية مع قناة MTV اللبنانية عن سبب غيابها عن الأعمال الفنية في الفترة الأخيرة، قائلة إنها تنتقي الموضوعات الجيدة التي تناسبها، وتأمل في العودة قريبا بأعمال ترضي جمهورها.

وقالت نبيلة: "بنقي موضوعات كويسة ولازم دلوقتي أنقى موضوعات كويسة وأعمل حاجات تكون مناسبة ليا دلوقتي، وإن شاء الله ربنا يوفقني وألاقي حاجات حلوة".

وأعربت عبيد عن حبها للبنان، وتمنت أن يتجاوز البلد الشقيق ما يمر به من أزمات، وأن يعود إلى سابق عهده كست الدنيا.

وأضافت: "بحب لبنان وربنا يشيل كل حاجة ويرد لبنان وهي ست الدنيا وترجع أحسن مما كانت وجسمي بيقشعر لما بجيب سيرة لبنان، وكلنا بنحبها".

آخر مسلسل لنبيلة عبيد

يذكر أن آخر عمل فني شاركت فيه نبيلة عبيد كان مسلسل "سكر زيادة" الذي عرض في رمضان 2020، وشاركها في بطولته نادية الجندي وسميحة أيوب وهالة فاخر وعدد من النجوم، والمسلسل من تأليف أمين جمال وإخراج وائل إحسان.

أعمال نبيلة عبيد

نبيلة عبيد هي ممثلة مصرية مشهورة، قدمت العديد من الأعمال الفنية في السينما والتلفزيون والمسرح،  من أبرز أعمالها السينمائية: رابعة العدوية وسقطت في بحر العسل ولا يزال التحقيق مستمرا والراقصة والسياسي وشادر السمك وحارة برجوان ومفيش غير كده وقصاقيص العشاق وامرأة تحت المراقبة.

 ومن أبرز أعمالها التلفزيونية: مفتش المباحث وأبدا لن أموت وصاحب الجلالة الحب والعمة نور ولهفة وسكر زيادة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة