مدحت شلبي يتورط في أزمة مع جماهير الأهلي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 أغسطس 2021 آخر تحديث: السبت، 15 يناير 2022
مدحت شلبي يتورط في أزمة مع جماهير الأهلي

تسبب تعليق الإعلامي المصري مدحت شلبي على مباراة الزمالك والإسماعيلي، في وضعه في مأزق حرج مع جماهير النادي الأهلي.. تعرفوا معنا على التفاصيل في هذا الموضوع.

مدحت شلبي في أزمة مع جماهير النادي الأهلي

علق الإعلامي مدحت شلبي، في برنامجه الرياضي "مساء الأنوار"، على مباراة الزمالك والإسماعيلي، التي أقيمت منذ أيام ضمن مباريات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز. وكانت قد انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل لا شيء.

وتم تداول هذا المقطع على نحو كبير عبر منصات السوشيال ميديا. واعتقد البعض أن كلام مدحت شلبي يشير إلى جمهور النادي الأهلي، فهاجمه عدد كبير من متابعيه، معتبرين كلامه موجهاً إلى الأهلاوية.

اضطر الإعلامي مدحت شلبي إلى نشر فيديو يوضح فيه وجهة نظره للجمهور، وخرج في فيديو ليوضح حقيقة تصريحاته التي أثارت الجدل.

وأكد أن العنوان الخاطئ الذي تم وضعه على الفيديو هو السبب في اعتقاد البعض أن المقصود من الكلام هو جمهور النادي الأهلي.

وأضاف شلبي أنه عندما تحدث عن مسألة التفويت كان يقصد بعض الإعلاميين الذين تبنوا هذا الرأي. لكنه يحترم وجهة نظر الجمهور وكذلك الأهلاوية.

وأكد مدحت شلبي أن سياسته هي ترسيخ النظام والروح الرياضية وكشف الحقائق. وتابع أن جمهور النادي الأهلي وكل جماهير الكرة المصرية لهم منه الاحترام والتقدير.

وخلال هذه الأزمة، تضامن أحمد حسام ميدو مقدم برنامج "أوضة اللبس" مع مدحت شلبي. وكتب عبر حسابه على تويتر أن مدحت شلبي لم يقصد إهانة جماهير الأهلي. وأن الفيديو المذاع لم يمس جمهور الأهلي بأي شكل من الأشكال. وأكد ميدو ضرورة محاسبة من رفع الفيديو بعنوان أساء البعض فهمه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة